ما المعنى وراء رؤية الحمام في المنام؟

المعنى وراء رؤية الحمام في المنام

قد تجهلين المعنى وراء رؤية الحمام في المنام، وتحتارين في كونه حلماً جيداً أم سيئاً. لا تقلقي فلست الوحيدة التي ترين أحلاماً غريبة ولا تعرفين تفسيرها. لذلك سنساعدك اليوم وسنقول لك إذا كانت الحمامة التي زارتك في المنام تحمل بشرى أو العكس!

اليك المعنى الحقيقي وراء رؤية الحمام في المنام:

إذاً استيقظت من النوم متفائلة ربّما لرؤيتك حمامة أثناء نومك، ولكن هل كنت ستسعدين أيضاً لو علمت التفسير لثعبان يلاحقك؟ لا تتسرعي في الإجابة! فالثعبان، بعكس حقيقته الواقعية البشعة قد يكون خيّراً في المنام.

ولكن ما هي إذاً تفسيرات رؤيتك للحمام في المنام؟

  • إذا رأيت وسمعت نواح الحمام في منامك، فيفسّر هذا الأمر بقدوم الخير نحوك، عن طرق عدّة وفي كافة المجالات التي تخوضينها في يومياتك.
  • إذا رأيت الكثير من الحمام في بيتك أو في غرفة نومك فهذا دليل للإنجاب إذا كنت متزوجة. وإذا رأيت الحمام يطير، فهذا يدلّ على أن أمنية تتمنينها ستتحقق.
  • إذا كنت حامل ورأيت الحمام في المنام، فستكون ولادتك يسيرة وسهلة. كما أن الحمامة الكبيرة تدلّ على أنك ستلدين ذكراً، فيما الصغيرة فتشير إلى أنك ستلدين أنثى.
  • إذا كان الحمام الذي رأيته أبيض اللون، فهذا دليل الإيجابية والرزق الوفير والسعادة. خاصة إذا طارت الحمامة فوق رأسك أو حملتك بعيداً، فهذا دليل على اقتراب الخير منك ومن عائلتك.
  • إذا رأيت أن الحمام ملوّن، فهذه إشارة على اقتراب الفرج وانتهاء محنة تمرّين بها. وإذا رأيت حمامة سوداء، فستحصدين الجاه من حولك، وإذا كانت الحمامة خضراء فهذا يعني أنك متديّنة وتتقين الله.
  • إذا رأيت الحمام الميت في الحلم عليك أن تكوني حذرة في الأيام المقبلة، وألا تضعي سقفاً مرتفعاً لبعض أحلامك كي لا تصابي بخيبة أمل إذا لم تتحقق.

بالطبع، تبقى هذه التفسيرات ناقصة نوعاً ما لأنها تغيب عن الحقائق العلمية. بالمناسبة، هل تستطيعين تفسير منام العجين؟