المرأة السعودية... ثالث أجمل إمرأة في العالم

أسرار جمال المرأة السعودية | الموضة، الفاشون، خلطات، شعر، بشرة

تميزت المرأة السعودية بجمالها العربي الأصيل وجاذبيتها. من العيون السوداء الواسعة، مروراً بالشعر الليلي الطويل، وصولاً إلى لون البشرة السمراء الساحرة، تربّعت المرأة الخليجية، عرش الجمال، وإحتلّت المرتبة الثالثة في العالم بحسب دراسة بريطانية. تهتمّ المرأة السعودية بجمالها متبعة بعض النصائح التقليدية الطبيعية، التي تُظهر جمالها وجاذبيتها. وإعتمدت الدراسة البريطانية لإختيارها، على رقّتها، أنوثتها وخجلها. فهي أنيقة وتتبع الموضة من دون أن تفقد حشمتها. كما أنها تضفي على ملامحها إشراقاً ونضارة من خلال بعض اللمسات البسيطة، سنكشف لك عنها في ما يلي:

* الكحل العربي: تستخدم المرأة السعودية، الكحل العربي، الأسود القاتم المصنوع من مكونات طبيعية. وترسم الكحل في أغلب الأحيان، بطريقة تزيد العين إتساعاً، لتصبح أكثر جاذبية.

* ماسكات الوجه وخلطات الشعر: تستخدم المرأة الخليجية الخلطات الطبيعية للعناية والمحافظة على بشرتها وشعرها.

* الحناء: أصبحت الحناء رمزاً من رموز جمال المرأة السعودية إذ إنها تميّزها وتعطيها هوية خاصة بها. فهي تزيّن يديها وقدميها بأجمل النقوش الجذابة.

* الموضة: تتبع المرأة السعودية الموضة والفاشون بشكل دقيق، وتختار ما يناسب عاداتها وتقاليدها، من تسريحة الشعر إلى لفة الحجاب، وصولاً إلى قصات وموديلات العباءة المميزة.
تابعي المزيد من الأخبار على صفحة "أخبار" في "عائلتي".



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج