الفواكه لبشرة مفعمة بالحياة!

الفواكه لبشرة مفعمة بالحياة!
title

الفواكه لبشرة مفعمة بالحياة!

الفواكه لبشرة مفعمة بالحياة!
title

الفواكه لبشرة مفعمة بالحياة!

نتيجة التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر تميل البشرة الى فقدان بريقها وظهور الشوائب فيها. وتبقى الطريقة الصحيّة والطبيعة للمحافظة على البشرة بعيداً عن الكريمات والعلاجات، هي الفواكه. فتعرفي على أنواع الفواكه التي تعطي بشرتك إشراقة لا مثيل لها.

الفواكه المجففة غنًى لسفرتك وبشرتك في رمضان

الليمون: لكل أنواع البشرة، غنيّ بالفيتامين C وأحماض الفاكهة. يقاوم التجاعيد، ويعمل على تنقية وتلطيف الجلد إضافة الى أنه يضفي على البشرة إشراقة مبهرة. إنه يبطئ شيخوخة الخلايا ويمنع التجاعيد، يرطب البشرة ويحارب جفاف الجلد الناتج عن التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر.

العنب: يعمل على ترطيب كل أنواع البشرة ويعطيها ملمسًا ناعمًا كالحرير، لاحتوائه على أنواع عدّة من الفيتامينات ومضادات الأكسدة. إضافة الى أن العنب يساعد في محاربة التعب الذي قد تتعرض له البشرة، فهو يستعمل منذ آلاف السنين كعنصر أساسي في علاجات التجميل.

الفاكهة الحمراء كالتوت والفراولة: تعمل على مكافحة علامات الشيخوخة كالتجاعيد لأنواع البشرة كافة وخصوصًا الدهنية منها. وتساعد في إعادة تجديد خلايا البشرة، ففائدتها تكمن في لونها الأحمر.

مشروبات تؤخّر ظهور التجاعيد

جريب فروت: تساعد البشرة على التخلص من السموم وهي من أفضل العلاجات التي تساهم في تطهير الجلد. الجريب فروت ينعش الجلد ويطهّر البشرة الدهنية من الافرازات. ويمكن أيضا أن يستخدم لتنشيط فروة الرأس.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟