الـ Krokodil مرضٌ فتاك يجتاح العالم!

الـ Krokodil مرضٌ فتاك يجتاح العالم!

الـ Krokodil نوعٌ جديد من المخدرات بدأ يتفشى! أمر ليس بغريب إذ إن تلك المواد على الرغم من أنها ممنوعة الا أن سهولة الوصول اليها باتت مخيفة وتنذر بالخطر! لم تكتفِ المخدرات بكل الاضرار التي تسببها للمدمن إلا أن هذا النوع أدى الى ظهور حالة جديدة ومرض غريب بدأ في الولايات المتحدة الاميركية وتحديدًا ولاية أريزونا التي أصيب فيها شخص بعوارض هذا المخدر الذي يصنع في روسيا. قروح على الفخذ، غرغرينا على الجلد، خراجات، التهابات عميقة وفقدان للأطراف هي العوارض الخطيرة التي تسببها هذ المخدرات والتي تؤدي الى الموت بعد سنة أو سنتين تقريبًا!

دروس ونظريات مثيرة تتعلمينها بعد سن العشرين!

غالبًا ما يبتعد المدمنون عن هذا النوع من المخدرات كونهم يدركون أضراره إلا أنهم عندما لا يتمكنون من الحصول على الهيرويين يشترون هذا المخدر الخطر والمؤذي. سجلت الحالة الاولى من هذا المرض منذ سنة تقريبًا حيث تآكل جلد شاب من الولايات المتحدة الاميركية قبل أن ينتشر الى أخرى.

لماذا يعتبر أنف الرجل أكبر من أنف المرأة؟

يصيب هذا المرض الاشخاص الذين يتناولون الهيرويين والذين يعانون من مرض الـ HIV اضافةً الى مرضى التهاب الكبد الفيروسي والـ Methicillin. وأكد أحد الاطباء أنه رأى إصبعًا يقع من يد شاب مريض وذلك بسبب تفشي المرض في جسمه حتى أنه لاحظ التقرحات التي ظهرت على الجلد. بين باربي والمرأة معايير في الجمال إختلفت!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج