العنبر...لزيادة الوزن!

العنبر للتسمين | فوائد العنبر للتسمين

تميّز العنبر بجودة إستخدامه في تحضير أغلى وأجمل العطور. ولكن هل كنت تعلمين أن للعنبر فوائد صحية عديدة، خاصة إن كنت ترغبين بكسب بعض الكيلوغرامات؟ تعرّفي في هذا المقال على أبرز أنواع العنبر وفوائده.

3 خلطات من السمسم لزيادة الوزن

تعاني بعض النساء من مشكلة نقص الوزن ويرغبن بزيادة أوزانهنّ بطريقة سليمة وصحية. لذلك يعتبر تناول العنبر من أفضل الحلول لهذه المشكلة. فالعنبر هو مادّة طبيعية تستخرج من أمعاء الحوت وتُقسم إلى نوعين:

- العنبر الدخني : لونه أصفر مائل إلى البياض ويستخدم لزيادة الوزن بشكل متناسق في جميع أجزاء الجسم. ويعتبر هذا النوع الأفضل والأكثر إستخداماً. كما أنّه مفيد جدّاً لتعزيز القدرة الجنسية.

- العنبر البقري : لونه رمادي ويعمل على زيادة الوزن في أجزاء متفاوتة من الجسم . إن كنت تريدين كسب الوزن والحصول على قوام متناسق وجميل، ننصحك بتناول خلطة العنبر الدخني مع العسل يومياً عند الصباح قبل تناول الفطور. لتحضير هذه الخلطة البسيطة تحتاجين لـ11 غراماً من العنبر لكيلوغرام واحد من العسل. هذه الخلطة ستأتيك بأفضل النتائج في غضون شهرين. ففوائدها لا تقتصر فقط على زيادة الوزن، إنّما ستساعدك أيضاً في تعزيز الرغبة الجنسية، وستساهم في عملية إزالة السموم من الجسم. والجدير بالذكر أيضاً أنها تساعد على تخفيف الصداع والسعال، تشفي من نزلات البرد، وتخفف من خطر إصابتك بإضطرابات ذهنية. ولكن نحذّر أصحاب الضغط المرتفع، بتخفيف تناول الجرعات لأنّ العنبر يسرّع دقّات القلب.

خلطات طبيعية من الماش لكسب الوزن



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟