الصور الاولى لخديجة حفيدة غادة عبد الرازق

الصور الاولى لخديجة حفيدة غادة عبد الرازق

بعد التكتم الواضح الذي حرصت عليه الفنانة غادة عبد الرازق، نشرت أخيرًا صور حفيدتها خديجة من ابنتها روتانا وقد اجتمعت غادة في هذه الصور بابنتها وبعض الاصدقاء اللواتي يرافقن غادة في الكثير من الاجتماعات والحفلات. تعتمد غادة عبد الرازق اسلوب التشويق هذا في كل ما تريد تقديمه الى الاعلام اذ انها تشوقنا في اخبار زفافها اضافةً الى نشر صورها مع ابنتها او حتى حفيدتها ما يسلط الضوء عليها.

خبر يصدم الجمهور: غادة عبد الرازق تعود لطليقها

والجدير بالذكر ان غادة كانت قد نشرت صور حفيدتها مسبقًا الا انها لم تظهر وجهها خوفًا عليها. وبعد اخفائها عن الجميع، جمعت الاصدقاء والتقطوا الصور العفوية لهم! وفي ظل التغيير، قررت غادة العودة الى طليقها السابق الاعلامي محمد فودة بعد اقل من عام على انفصالهما! ربما هذه هي الحياة التي تحبها وتتمنى غادة العيش في هذه الاجواء بين ابنتها روتانا، حفيدتها وحب حياتها زوجها الذي عادت الى احضانه!

بالصور: مايا دياب والحذاء المطلي بالذهب

وتجدر الاشارة الى ان غادة من مواليد عام 1965 وقد بدأت حياتها المهنية في مجال الاعلانات الى ان انتقلت وأصبحت من الممثلات اللواتي يقدمن كل عام مسلسلات وافلام متعددة. للمزيد من اخبار المشاهير لا تنسي ان تتابعي صفحاتنا فتكوني اول من يطلع عليها!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج