البحرينية أبرار سبت تدخل القفص الذهبي من هو عريسها؟

البحرينية أبرار سبت تدخل القفص الذهبي وتخفي هويّة عريسها!

رغم كلّ الأحداث المأساوية التي حلّت في العام 2020 وأبرزها تفشّي فيروس كورونا في العالم أجمع مخلفاً خسائر إنسانية جمّة، إلا أن ذلك لم يمنع الأحادث الايجابية. وتماماً كما [دخلت لاميتا فرنجية القفص الذهبي سراً](لاميتا فرنجية تدخل القفص الذهبي سرًّا) منذ سنوات، ها هي النجمة البحرينية أبرار سبت تعقد قرانها بطريقة شبه سريّة وفي حفل اقتصر على عائلتها الصغيرة.

ونشرت النجمة البحرينية صورة تجمعها بعريسها الذي اختارته من خارج الوسط الفني معلقةً عليها بالقول "الحمدلله يارب كان ودي احتفل بعقد قراني مع صديقاتي واحبابي لكن بسبب جائحة #كورونا اقتصر الموضوع على عائلتي الصغيرة،، وشكر خاص لاخي العزيز #محمد_فيفد على توليه مهمة الاحتفالية على طريقته الخاصه بـ فوتو شوت".

فيديو من عقد القران!

وقد حرصت أبرار سبت على إخفاء ملامح العريس وكأنها تعمّدت خلق افضول في أوساط متابعيها وذلك عبر الفيديو الذي نشرته ويلخّص مقتطفات من حفلة عقد القران.

من جهتها، علّقت شقيقتها الكبرى الفنانة شيماء سبت قائلةً: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، الف مبروك خطوبة أختي الحبيبة أبرار سبت، يا فرحتي وقرة عيني فلقد تم عقد قرانها، الله يسعدها ويهنيها ويبارك لهم في كل خطوة ويجعل ايامكم كلها فرح وسعادة".

اقرئي ايضاً:من هو الطبيب الوسيم، حبيب إبنة أصالة؟



أبراج

برج الجدي
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج