الامير راشد بن الحسن والأميرة زينة يرزقان بطفلهما الأول

الامير راشد بن الحسن والأميرة زينة يرزقان بطفلهما الأول

خبرٌ سار جديد زرع الفرحة في قلب الشعب الاردني إذ أعلن الديوان الملكي الهاشمي أن الأمير راشد بن الحسن والأميرة زينة راشد رزقا بطفلهما الأول الذي سيحمل إسم "الحسن بن راشد الحسن". فرحة لم تسع قلب صاحبي السمو الملكي اللّذين لم يصدقا ما حدث! مولود صغير ذكر، بارك العائلة الكريمة وزرع البسمة على وجوه الجميع وقد تقدم الديوان الملكي بأحر التهاني بهذه المناسبة سائلًا "المولى العلي القدير الحفاظ على المولود وأن يُقر به عيون والديه، جديه وعميد الاسرة الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين".

صور مذهلة ومدهشة لأماكن سياحية لا بد من زيارتها

المولود بحالة جيدة، هو الذي سينال العز كونه الأصغر في الديوان الملكي! والجدير بالذكر أنه في 22 تموز 2011، عقد صاحب السمو الملكي الأمير راشد بن الحسن قرانه على صاحبة السمو الملكي الأميرة زينة بحضور صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين بالاضافة الى جلالة الملكة رانيا العبدالله وصاحبي السمو الملكي الأمير الحسن بن طلال، والأميرة ثروت الحسن.

قصة مؤثرة جدًا لعجوز أخفت سرها عن زوجها لمدة 60 عامًا

أقيم حفل استقبال في باحة قصر بسمان وقد شارك العديد من المسؤولين في الدول العربية بالاضافة الى شخصيات مرموقة في المجتمع. تتقدم أسرة عائلتي بأحر التهاني لصاحبي السمو الملكي المعظّمين الأمير راشد بن الحسن والأميرة زينة راشد ونتمنى للمولود الجديد الحياة الكريمة والسعيدة!

الفرحة بعيد الإتحاد تكتمل مع فوز دبي بتنظيم إكسبو 2020!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج