هكذا تستخدمين هذه الأغراض!

استخدامات صحيحة للأغراض

كثيرًا ما توجد في منزلك أغراض لا تدركين لماذا تستخدم أو حتى تستخدمينها بطريقة غير صحيحة. وفي الكثير من الأوقات لا تعرفين كيف تستفيدين من بعض الأغراض في أكثر من وجهة لتوفّري على نفسك العناء والوقت والمال أيضًا.

سنعرض لك في هذا المقال بعض الأغراض التي يمكنك إعادة استخدامها أو استعمالها في وجهة لم تعتادي عليها بالإضافة إلى بعض الأغراض التي لا تجيدين استخدامها بالطريقة الصحيحة.

طريقة صنع الساندويش

وكما ترين في الصورة، فالطريقة المثالية لصنع الساندويش هي التي عرضناها وليس كما اعتدنا جميعنا أن نقوم بها.

ما عليك سوى تقطيع الجبنة أو قطعمة اللحم أو أي شيء دائري تريدين وضعه على الخبز إلى شرائح بالطريقة التي ترينها في الصورة.

طريقة صنع الساندويش

المصدر: viralbladet

طريقة صنع السباغيتي مع الهوت دوغ

تحتار معظم النساء في كيفية صنع معكرونة السباغيتي مع الهوت دوغ فمنهنّ من يقدّمن الهوت دوغ بجانب المعكرونة بعد صنعها، إلاّ أنّ هذه الطريقة سهلة للغاية عزيزتي فيكفي أن تقومي بغرز كل قطعة من الهوت دوغ بعود من أعواد المعكرونة ثم سلقها مع بعضها البعض.

( للمزيد: المعكرونة تسبب الإكتئاب!)

طريقة صنع السباغيتي مع الهوت دوغ

المصدر: damndelicious

اوراق الألومينيوم لحماية الأثاث

ولكي تحمي أغراضك والأثاث في منزلك أثناء الطلاء ما عليك سوى تغليفها بأوراق الألومينيوم كما ترين في الصورة وخفّفي عن نفسك عناء إبعادها وإزاحتها كلّها لكي لا تتّسخ.

اوراق الألومينيوم لحماية الأثاث

المصدر: lifehack

إزالة طلاء الأظافر

اما إذا نفّذ مزيل طلاء الأظافر فلا داعي للقلق في هذه الحالة، ما عليك سوى وضع طلاء الأظافر الشفاف فوق الطلاء القديم ومسحه قبل أن يجفّ بواسطة قطنة فيزول كل أثر له!

إزالة طلاء الأظافر

ربط الأكياس

اما إذا قمت بفتح كيس للطعام ولم تتوفر في متناول يدك ربطة لإعادة إقفاله، بهذه الطريقة البسيطة والسهلة التي ترينها في الصورة يمكنك القيام بذلك. ما عليك سوى تقطيع الكيس واستخدام القطعة التي أخذتها منه في تحزيمه وإقفاله.ال

ربط الأكياس

المصدر: takprosto

( للمزيد: استخدامات غريبة لزيت الزيتون! )