اكتشفي كيفية تصغير الانف بالتمارين وبالوصفات المنزلية!

اكتشفي كيفية تصغير الانف بالتمارين وبالوصفات المنزلية!

المواضيع

  1. تصغير الانف بالتمارين!

  2. وصفات منزلية لتصغير الانف!

تريدين معرفة كيفية تصغير الانف بالتمارين وبالوصفات المنزلية السهلة بعيدا عن الجراحات التجميلية وترغبين في معرفة معلومات عن ابر تذويب دهون الانف؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع المفصل الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك عن افضل تمارين تصغير الانف المنزلية.

بعد ان كانت قد انتشرت بكثرة في وقت سابق، لم تعد الجراحات التجميلية التي تهدف الى تصحيح الانف وتصغيره تحظى بشعبية كبيرة وذلك في ظل انتشار طرق تصغير الانف بالتمارين وبوصفات منزلية سهلة.

تصغير الانف بالتمارين!

بعد ان سبق واطلعناك على كيفية الحصول على انف اصغر مع الزنجبيل، نكشف لك في هذا الشق كيفية تصغير الانف بالتمارين المنزلية البسيطة:

  1. تصغير الانف عبر الضغط باصبعي السبابة على اسفل جانبي الانف لفترة تتراوح بين 10 و20 دقيقة يوميا مع الحرص على التنفس اثناء القيام بهذا التمرين السهل.

  2. كذلك، من التمارين التي تساعد على تصغير الانف نذكر تمرين رفع الانف عبر الابتسام مع الضغط على الانف بواسطة اصبعي السبابة ومحاولة رفعه الى الاعلى. ينصح بتكرير هذا التمرين 30 مرة يوميا.

  3. لتصغير الانف من دون جراحة يدعوك الخبراء الى ان ترسمي شكل حرف O بفمك مع الحرص على فتح عينيك وشد ذقنك الى الاسفل ورفع الجبين الى الاعلى قدر الامكان. ينصح بتكرير هذا التمرين 30 مرة على الاقل يوميا.

  4. اذا كنت تريدين تصغير الانف بالتمارين، يمكنك ان تدفعي راس انفكالى الاسفل بواسطة سبابة يدك اليمنى، ولضغط على جابيه نحو الاسفل بواسطة اصبعي السبابة والابهام في اليد اليسرى.

وصفات منزلية لتصغير الانف!

اضافة الى تصغير الانف بالتمارين البسيطة والسهلة، يمكنك اللجوء الى الوصفات المنزلية التي تغنيك عن الجراحات التجميلية ومنها:

  • تصغير الانف بالزنجبيل: يساعد الزنجبيل على التخفيف من كمية الدهون في الجسم وبالتالي على تصغير الانف. يكفي ان تخلطي القليل من مسحوق الزنجبيل مع الماء لتحصلي على عجينة تضعيها على انفك لبعضة دقائق يوميا لتحصلي على افصل النتائج.
  • تصغير الانف بالثلج: ان الثلج يساهم في تصغير الانف العريض. لذلك يمكنك ان تلفي بضعة مكعبات من الثلج بقطعة قماشية ووضعها على الانف لمدة تصل الى 10 دقائق يوميا.
  • تصغير الانف بالزيوت: والتي اثبتت فعاليتها في مجال تصغير الانف بدون جراحة. اخلطي القليل من زيت السرو مع زيت السدر ووضعها على الانف لمدة 10 دقائق يوميا.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك في هذا الموضوع كيفية تصغير الانف بالتمارين وبالوصفات المنزلية بعيدا من الجراحة التجميلية، ندعوك الى الاطلاع على البدائل التجميلية الطبيعية اذا كنت لا تودين الخضوع لعمليات جراحية.



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟