اكتشفي شخصيتك من اللون الذي تكرهينه!

اكتشفي شخصيتك من اللون الذي تكرهينه!

تدخل الألوان في حياتنا اليومية وتكشف بشكلٍ أو بآخر زوايا متعددة من شخصيتنا المدفونة؛ فبعضنا يهوى لفت الأنظار والبعض الآخر يفضل الهروب من الشهرة. هنا يأتي دور الألوان التي تكشف زوايا مخبّأة من شخصيتك! تعرّفي أكثر على شخصيتك من خلال الألوان التي تكرهينها:

الأحمر: إذا كنت تكرهين اللون الأحمر فهذا يدلّ على أنك لا تحبين الأمور الملفتة للنظر والأشكال القاسية والمؤذية للعين. لذا فأنت تتمتّعين بشخصية مسالمة، هادئة وبعيدة عن جذب الأنظار.

الالوان تُحدد شخصية طفلك!

الأصفر: تكره بعض النساء اللون الأصفر وهذا دليلٌ على أنها تفضل البقاء بعيدة عن الانظار أي بمعنى آخر ألّا تجذب الآخرين.

الأسود: عادةً ما نلبس اللون الاسود في الحداد وفي الأيام التي لا نرغب التزّين بأكسسوارات أو ألوان صاخبة كالفوشيا، البرتقالي والاحمر. لذا نلجأ إلى اللون الاسود القاتم. من هنا، يأتي التحليل المناسب لشخصية المرأة التي تفضل الإبتعاد عن الأسود إذ إنها تكون بطريقة غير مباشرة راغبة بالابتعاد عن الطاقة السلبية والإحباط أي ميالة للتفاؤل، الفرح والبهجة.

كيف نعلم أطفالنا الألوان؟

الرمادي: لا يملك اللون الرمادي شعبيةً كافية بين أوساط النساء كونه يُعدّ من بين الألوان الهادئة السلبية التي تبعث الحزن في نفوسنا لذا فإذا كنت تكرهين اللون الرمادي إذًا أنت من السيدات اللواتي تستفزهن الحيادية في المواقف.

الزهر: جمهور اللون الزهريّ يشمل السيدات الرقيقات لذا كرهك لهذا اللون يدلّ على قوّة شخصيتك وحبّك للتطور، المجاذفة والإتكال على الذات.

ما هي الألوان التي تجذبكما إلى بعض؟

فما هو اللون الذي تكرهين إذًا؟



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!