أفكار لأول قصة شعر للأطفال بنات وأولاد

افكار اول قصة شعر للاطفال الإناث والذكور

تشعرين وأنّ الوقت قد حان لقص شعر طفلك أو طفلتك الصغيرة وتبحثين عن أفكار عصرية ومميزة لتجعلي إطلالته ملفتة، جذابة، ومواكبة لأحدث صيحات الموضة.

في ما يلي، نقدم أفكار لأول قصة شعر للأطفال البنات والصبيان لعلّك تستوحين منها القصة الأنسب لطفلك؛ فما رأيك في الإطلاع عليها بعد أن شاركناك سابقاً بكيفية تسريح شعر الأطفال المتشابك من دون ألم؟

قصة البوب مع الغرة

قصة البوب مع الغرة

إذا كان شعر طفلتك ناعماً ومالساً، فننصحك باختيار قصة البوب مع الغرة كأول قصة شعرٍ لها؛ فهي تُظهر وجهها وتمنحها في الوقت نفسه إطلالة ناعمة، جذابة، تضجّ أنوثة وبراءة.

قصة الشعر القصير

قصة الشعر القصير

أمّا إذا كنت من الأمهات اللواتي لا يمكن الكثير من الوقت لتغيير تسريح شعر بناتهن وتجربة موديلات مختلفة، فيمكنك اختيار قصة الشعر القصير مع الفرق الجانبي التي تجنب دخول شعر طفلتك في عينيها وتمنحها في الوقت نفسه ستايل عصري ومميز.

قصة اللوب المتساوية مع الغرة

قصة اللوب المتساوية مع الغرة

وفي حال كان وجه طفلتك بيضاوي أو دائري، فننصحك باختيار قصة اللوب بالأسلوب المتساوي مع الغرة. تُعد هذه القصة من القصات التي لا تفارق الموضة أبداً كما أنّك تستطيعين أن تنسقي معها مختلف الأكسسوارات ما يمنح طفلتك إطلالة أنثوية بكل ما للكلمة من معنى.

قصة الشعر بالأسلوب الفانكي

قصة الشعر بالأسلوب الفانكي

يُعد أسلوب الفانكي أفضل خيارٍ لأول قصة شعر يعتمدها طفلك الصغير؛ فهي تمنحه ستايل عصري، ملفت ومميز، يليق بالصور الكثيرة التي قد تلتقينها لتلك التجربة.

قصة الشعر مع الفرق الجانبي

قصة الشعر مع الفرق الجانبي

وأخيراً، إذا كنت تفضلين قصات الشعر التي تجمع ما بين الأناقة من جهة والعصرية من جهة أخرى، فلا تتردّدي في اختيار قصة الشعر مع الفرق الجانبي لطفلك، كونها تمنحه إطلالة تحاكي إطلالة عارضي الأزياء! فما رأيك؟

والآن، إليك بالصور أجمل موديلات تسريحات شعر للأطفال!



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!