افضل شراب للاطفال للكحه والحراره والحساسيه

افضل شراب للاطفال للكحه والحراره والحساسيه

نسمع كثيرًا عن معاناة الأطفال من الكثير من المشاكل الصحية مثل الكحة والحرارة والحساسية. إنها مشاكل عادية يمكن أن يصاب بها أي فرد إلا أن الأعراض التي تترافق مع هذه المشكلة تسبب الالم والإنزعاج. ولذلك، عليك التأكد من تقديم أفضل دواء لطفلك من شأنه أن يساعده على الشعور بصحة أفضل.

ما سنقوم به اليوم هو تقديم افضل شراب للاطفال للكحه والحراره والحساسيه. على الرغم من أن الأدوية التي سنقدمها مفيدة إلا أنه عليك التأكد من استشارة الطبيب والحصول على موافقته قبل تناول طفلك أي دواء للتأكد من أنه مناسب لطبيعة جسمه وأنه لن يؤثر سلبًا على صحته. ما قد يكون مفيدًا لطفل آخر، قد يضر طفلك الصغير ويؤذيه. لذلك، انتبهي جيدًّا من هذا الموضوع.

شراب الحساسيه للاطفال

افضل شراب للاطفال للكحه والحراره والحساسيه

هل سمعت يوماً عن ZYRTEC®ALLERGY SYRUP؟ هذا شراب الحساسيه للاطفال مثالي إذا كان صغيرك يعاني من الحساسية ومن أعراض أخرى ناتجة عن هذه المشكلة ومن بينها سيلان الأنف والعطس واحمرار البشرة وحكها باستمرار وغيرها.

إذا كان طفلك يبلغ ما بين عمر السنتين والست سنوات، يمكنه الحصول على 2.5 ميليلتر من هذا الشراب في اليوم وفي حال كان طفلك بحاجة إلى المزيد يمكنك إعطائه الجرعة الثانية على أن يكون هناك 12 ساعة بين الجرعة الأولى والثانية. هذا وعليك التأكد من عدم حصوله على أكثر من 5 ميليلتر من هذا الدواء في غضون 24 ساعة.

شراب حراره للاطفال

افضل شراب للاطفال للكحه والحراره والحساسيه

لا يجب أن تهملي أبداً مشكلة الحرارة عند الطفل خصوصًا أنها يمكن أن يترافق معها أعراض عدة وأن تكون ناتجة عن مشاكل صحية عديدة.

إن شراب BENYLIN® For Children All-In-One® COLD AND FEVER مثالي لطفلك إذا كان يعاني من الحرارة ونزلات البرد ومناسب للصغار إذ إنه يحتوي على نكهة العلكة اللذيذة. ومن الأعراض الأخرى التي يعالجها هذا الشراب تتضمن السعال الجاف وسيلان الأنف وألم الحلق. لكن عليك التحدث مع الطبيب حول الجرعة التي يجب أن يحصل عليها إذ تختلف حسب عمر الطفل والمشكلة التي يعاني منها.

لكن لا تقلقي في حال معاناة طفلك من ارتفاع الحرارة خصوصاً أن الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال تشير إلى أن هذه المشكلة تشير إلى مكافحة الجسم عدوى فيروسية ولا يجب الشعور بالخوف والقلق.

شراب كحه للاطفال

تعتبر الكحة من الأعراض الطبيعية التي يمكن أن يعاني منها الطفل لكن في حال عدم اختفاء هذا العارض من شأنه أن يسبب الإزعاج الكبير إذ لا يتمكن صغيرك من النوم بشكلٍ طبيعي.

لكن لا تستغربي ما سنقوله لك الآن إلا أنه لا ينصح بتقديم أي شراب كحة للاطفال إذ يمكن لأبسط الطرق الطبيعية أن تعمل على الحد من هذا الألم الذي يعاني منه. لذلك، لما تريدين تقديم الدواء للطفل عندما تتمكنين من علاج المشكلة بطرق منزلية سهلة؟

كل ما على طفلك القيام به للتوقف عن السعال هو التأكد من الحصول على نسبة كافية من السوائل خلال النهار ومن تناول المشروبات الساخنة مثل الشاي. هذا ويمكنك إضافة العسل إلى المشروب من أجل تخفيف المخاط في الحلق والتخلص من الكحة المستمرة.

أخيرًا، نعيد ونكرر أنه لا يجب أن تخطي أي خطوة قبل الحصول على موافقة الطبيب وذلك للتأكد من أن المكونات الموجودة في الدواء مناسبة لطبيعة جسم طفلك.



إختبار الشخصية

إختبار: ما الذي تعرفينه عن قوارير المياه المعبّأة وأيّها تختارين لطفلكِ مع عودته الجديدة إلى المدرسة؟