هذا هو افضل شامبو للاطفال!

افضل شامبو للاطفال

تتعدد كثيرًا أنواع الشامبوهات التي يمكنك استخدامها من أجل تنظيف شعر طفلك بها! لكن بسبب تعددية أنواعها قد تحتارين كثيرًا حيال اختيار أفضلها. لذلك، يساعدك موقع "عائلتي" من خلال تقديم افضل شامبو للاطفال.

  • Aveeno Babywash and Shampoo: يحتوي هذا الشامبو على خلاصة الشوفان الطبيعي الذي لا يضر بشرة الطفل في أي شكلٍ من الأشكال. هذا ولن يحرق هذا النوع عيني الطفل، الأمر الذي يعتبر بغاية الأهمية.
  • Earth Mama Angel Baby Calming Lavender Body Wash and Shampoo: يحتوي هذا الشامبو على زيوت الفانيليا واللافندر التي تنعش جسم الطفل وتمنحه رائحة عطرة. لكن عليك أن تنتبهي إذ يمكن لهذا النوع من الشامبو أن يحرق عيني الطفل.
  • giggle Shampoo and Body Wash: يمكنك استخدام هذا النوع من الشامبو لتنظيف شعر طفلك وجسمه. هذا ويعتبر مفيدًا إذ لا يحتوي على الألوان الصناعية.
  • California Baby Gluten-Free Therapeutic Relief Eczema Shampoo and Bodywash: يعتبر هذا النوع من الشامبو مناسبًا في حال كان طفلك مصابًا بالاكزيما إذ يعمل على الحد من الأعراض التي يعاني منها. هذا ويعتبر هذا الشامبو خالي من الغلوتين ولا يحتوي على أي نسبة من الكبريت.

لذلك، لا تحتاري كثيرًا واختاري الشامبو الذي يناسب طفلك بشكلٍ أكبر! أما في حال كنت لا تزالين مترددة، فاستشيري طبيبك الذي يمكنه أن يساعدك أكثر في الموضوع.

إقرئي أيضًا: إليك بالصور افضل مقياس حرارة للاطفال!



إختبار الشخصية

هل تظنين أنكِ تحمين طفلك كلياً من الجراثيم؟ إختبري تصرفاتكِ وستفاجئين بالنتيجة!