افضل خطوات الرشاقة في الشتاء

تكثر في فصل الشتاء جلسات المنزل ويكثر معها تناول الأطعمة اللذيذة والغنية بالدهون والسكريات، بالإضافة إلى قلّة الحركة وعدم ممارسة أي تمارين رياضية.

افضل خطوات الرشاقة

ولكن لم لا تقرّرين مع بداية هذه السنة أن تجعلي من الرشاقة هدفك الأوّل وعيش حياة أكثر صحةً؟ ونحن بدورنا سنقدّم إليك أفضل 5 خطوات للرشاقة في فصل الشتاء ستساعدك حتمًا على الحصول على جسمٍ صحي ورشيق.

ننصحك بقراءة: 4 أنواع فاكهة تساعد على حرق الدهون

إذًا اقطعي هذا الوعد على نفسك مع بداية السنة واتبعي نصائحنا من أجل رشاقةٍ أكيدة، وفيما يلي 5 طرق فعّالة من شأنها أن تساعدك على تحقيق حلمك.

1-إنتسبي إلى نادٍ رياضي: إذا كنتِ مصمّمةً على فقدان الوزن والحصول على أفضل مظهر، ننصحك بالانضمام إلى نادٍ رياضي، تتشجّعين بوجود السيدات أمثالك وتستفيدين من القيام بالتمارين الرياضية المختلفة التي ستساعدك كثيرًا في الحصول على جسم رشيق هذا الشتاء. وإذا كنت بحاجة إلى المزيد من التحفيز، إنضمي إلى دروس اليوغا فهي أيضًا فعّالة.

2-التزلج أو المشي على الثلج: إقصدي أنتِ وعائلتك إحدى البلدات السياحية في فصل الشتاء، فتستفيدين من رياضة المشي على الثلج التي تحرق الكثير الكثير من الدهون والسعرات الحرارية. يمكنك أيضًا القيام ببعض تمارين التزلّج المفيدة لرشاقتك والتي تجعل وقتك يمرّ بطريقة جميلة وممتعة مع العائلة.

3-المشي مرتين في اليوم الواحد: لا تقلّلي من أهمية المشي السهل والبسيط. يمكنك أن تتمشّي مرتين في اليوم مع العائلة أو الأولاد والأصدقاء، فتقضين وقتًا ممتعًا وتحافظين على رشاقتك في هذا الموسم. فالمشي يساعد أيضًا على إزالة التوتر والقلق وستتعاملين مع الاكتئاب بطريقة أكثر سهولة. كما أنّ المشي يمكنه أيضًا زيادة التمثيل الغذائي الذي سيؤدي حتمًا إلى حرق المزيد من السعرات الحرارية.

4-إحصلي على فيديو للتمارين الرياضية: تمرّني وأنتِ في المنزل. قلّدي الحركات الموجودة في الفيديو وكرّريها بحرية وكما يحلو لك. فليس هناك أجمل من التمرّن بحرية.

5-تناولي الطعام الصحي: وأخيرًا، فإنّ أهم خطوة للحفاظ على الرشاقة والصحة هي بتناول الطعام الصعي وبطريقة معتدلة، فهو سرّ الرشاقة لهذا الشتاء ولكل المواسم.

يمكنك أيضًا قراءة: ما هي فوائد تناول الفطور الصباحي؟



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟