4 أنواع فاكهة تساعد على حرق الدهون

حرق الدهون والجسم الرشيق، هما هدف كلّ امرأة. ولأننا نهتم بجمالك وصحتك ورشاقتك، اخترنا هذه المرّة أن نقدّم إليك أسهل الطرق من أجل حرق الدهون من الجسم. وماذا لو كانت هذه الطريقة سهلة ولذيذة ولا تتطلّب منك أي مجهود؟

حرق الدهون بالفاكهة

الجريب فروت يحتوي على انزيم طبيعي لتنظيم الشهية

فمن خلال أنواع الفاكهة الأربعة هذه التي نعرضها لك، يمكنك حرق الدهون لمجرّد تناولها، فأكثري منها وأضيفيها اليوم قبل الغد إلى نظامك الغذائي. ننصحك بقراءة: كيف تساعدك تمارين الكارديو على حرق الدهون؟

الأناناس: بعيدًا من مذاقه الرائع والشهي، الأناناس من الفاكهة الصحية والصالحة للرجيم. هي فاكهة طازجة وغنية بالماء وتحتوي على خصائص تخوّلها حرق الدهون. يساعد الأناناس أيضًا على كسر أنسجة السيلوليت وبالتالي يشجّع على التخلّص من الدهون.

التفاح: هذه الفاكهة الصحية التي يُنصح بتناولها للكبار والصغار. فمن منّا لا يعرف المثل الشهير بأنّ تفاحةً في اليوم تبعد عند الطبيب؟ فالتفاح معروف بأنه من أفضل الوجبات الخفيفة. يُستهلك بانتظام كجزء من نمط حياة صحي، لأنه يساعد على فقدان الوزن. هذه الفاكهة منخفضة في السعرات الحرارية ويمكنها حرق الدهون، ومن الممكن تناول ما يصل إلى ثلاث حبات في اليوم الواحد.

الليمون الحامض: هو من عائلة الحمضيات، ويحتوي على 25 سعرة حرارية فقط لكل 100 غرام. الحموضة الناجمة عن غناه بحمض الستريك، يساعد المعدة على حرق الدهون. من أجل نتائج أفضل يُنصح باستهلاكه على الريق أو بعد وجبات الطعام. جرّبيه مع القليل من الماء الفاتر.

الجريب فروت: يقلّل من مستوى السكر في الدم، ويقلّل من مستويات الأنسولين في البنكرياس ويعزّز عملية التمثيل الغذائي للدهون وبالتالي ذوبان الأنسجة الدهنية. يجب أن تعرفي أيضًا أن الجريب فروت يحتوي على انزيم طبيعي لتنظيم الشهية. يحتوي الجريب فروت على 42 سعرة حرارية لكل 100 غرام فقط.

يمكنك أيضًا قراءة: ما هي أضرار حبوب حرق الدهون؟



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟