اليك افضل تمارين حرق دهون البطن!

افضل تمارين حرق دهون البطن

دهون البطن من اكثر المشكلات ازعاجا بالنسبة الى كل امرأة والتي تعاني الامرين للتخلص منها! وبعد ان تعرفنا معا على افضل المشروبات لحرق دهون البطن، ولان الرياضة مهم جدا للتخلص من هذه الدهون بشكل خاص، اليك افضل تمارين حرق دهون البطن في هذا المقال.

القفز على الحبل

تمرين القفز على الحبل من افضل تمارين حرق دهون الجسم بشكل عام وحرق الدهون المتكدسة في منطقة البطن بشكل خاص. كل ما عليك القيام به هو القفز على الحبل لمدة 15 دقيقة فهي تعادل 30 دقيقة من المشي من حيث حرق السعرات الحرارية. فضلا عن ان هذا التمرين ينشط عضلات القلب.

تمرين البلانك مع تحريك الخصر

يعتبر تمرين البلانك من افضل التمارين التي تعمل على حرق دهون الخصر والبطن. ولكي تساهمي بدورك في فعالية هذه التمارين عليك ان تقومي بتحريك خصرك اثناء قيامك بهذا التمرين، ومن اليمين الى اليسار وكأنك تحاولين الانقلاب على جانبك.

تمرين الجسر

مارسي هذا التمرين اذا كنت ترغبين في التخلص من دهون البطن، قومي بالاستلقاء على الارض بحيث تكون يداك ممدودتين فوق رأسك. اما ساقاك فاثنيهما ثم ارفعي ظهرك عن الارض لتشكيل الجسر. كرري هذه العملية عدة مرات يوميا، لتلمسي النتيجة المرجوة.

تمرين الركلة الخلفية

ولكي تقومي بهذا التمرين اركعي وضعي يديك على الارض بطريقة مستقيمة، ارفعي ركبتيك عبر الضغط على الأرض بيديك واصابع قدميك، ثم اثني ركبتك واجذبيها في اتجاه صدرك لاقصى درجة ممكنة، لتركلي من بعدها للخلف حتى تصبح رجلك ممتدة.

قومي بهذا التمرين مرات عدة ثم كرريه في الرجل الثانية لكي تلتمسي النتيجة المرجوة!

إقرأي أيضًا: أفضل تمارين رياضية في البيت!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟