أفضل انواع وصور كاميرا مراقبة الاطفال!

افضل انواع كاميرا مراقبة الاطفال 2016

تلجأ المرأة إلى البحث عن أفضل نوع كاميرا مراقبة الاطفال وذلك للتمكّن من الإطمئنان على الطفل في حال كان يوجد في الغرفة وحده ومن دون مراقبة أحد. في هذه الحامل، تتمكّنين من سماع في حال كان طفلك يبكي ومراقبة كل ما يقوم به. لكن مع تعدد أنواع كاميرات المراقبة، قد تشعرين بالإرتباك حول كيفية اختيار أفضلها. لذلك، نساعدك من خلال تقديم أفضل أنواع كاميرات مراقبة الاطفال!

Motorola MBP36S Remote Wireless Video Baby Monitor:

افضل انواع كاميرا مراقبة الاطفال 2016

يعتبر هذا الجهاز فعّالاً إذ تضعين الكاميرا داخل الغرفة وتبقين الجهاز الآخر معك لتتمكّني من رؤية الطفل. هذا وتتمكّنين من رؤية الطفل حتى ولو كانت الغرفة مظلمة إذ لهذا الجهاز أشعة تحت الحمراء التي تمكّنك من الرؤية بشكلٍ واضح خلال الليل.

Graco Direct Connect Digital Audio Baby Monitor:

افضل انواع كاميرا مراقبة الاطفال 2016

في حال استخدامك هذا الجهاز، تتمكّنين من سماع صوت الطفل بشكلٍ واضح ومن دون وجود أي ذبذبات. هذا ولا يعتبر هذا الجهاز ثقيلًا إذ لا يزيد وزنه عن النصف كيلوغرامًا. لذلك، يمكنك حمله معك في كل أرجاء المنزل.

VTech Safe & Sound Digital Audio Monitor:

افضل انواع كاميرا مراقبة الاطفال 2016

تلجأ العديد من الأمهات إلى استخدام هذا الجهاز بسبب تمكنهنّ من التحدث مع الطفل في حال وجوده في غرفة أخرى.

Summer Infant Sharp View High Definition Video Monitor:

افضل انواع كاميرا مراقبة الاطفال 2016

يعتبر هذا النوع من أفضل الأنواع التي يمكنك اختيارها إذ يحتوي على كاميرا لتتمكّني من رؤية طفلك. كما تتمكّنين من تكبير الصورة في حال أردت التدقيق في أي أمر معين. أيضًا، تتمكّنين من التحدّث مع طفلك في حال بدأ بالبكاء ليتمكّن من سماع صوتك ويرتاح. كما لهذا الجهاز ثلاث كاميرات يمكنك من خلالها مراقبة أكثر من غرفة واحدة في المنزل. هذا ويمكنك معرفة درجة الحرارة في الغرفة التي يوجد بها طفلك.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟