افضل انواع حبوب تنزيل الدورة الشهرية

افضل انواع حبوب تنزيل الدورة الشهرية

في بعض الأحيان، نبحث عن مختلف الطرق التي تساعد على تنزيل الدورة الشهرية واليوم سنتحدث عن أفضل الحبوب والأدوية التي تساعد في هذه الغاية. لذلك، تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" إذ سنقدم لك أفضل حبوب تنزيل الدورة الشهرية.

حبوب تنزيل الدورة الشهرية

  • :PRIMOLUT N يحتوي هذا الدواء على الخصائص التي تساعد على تنزيل الدورة الشهرية. ومن أجل التمكن من القيام بذلك، عليك التأكد من تناول حبة من هذا الدواء مرتين في اليوم بعد تناول الطعام على فترة خمسة أيام فقط وستلاحظين نزول الدورة في غضون 48 ساعة.
  • الأسبرين: بالعادة، يعطى الأسبرين للأطفال ويبدأ البالغون بتناول هذا الدواء عن عمر معين من أجل تجنب المعاناة من الكثير من المشاكل الصحية! لكن هل كنت تعلمين أن هذا الدواء يساعد أيضاً على تنزيل الدورة؟ هذا الدواء يعمل في حال تأخر الدورة عن موعدها! في هذه الحالة، يمكنك تناول قرصين من الأسبرين وستلاحظين نزول الدورة في غصون 24 ساعة.
  • الفيتامين ج: تساعد حبوب الفيتامين ج على إنزال الدورة الشهرية وعلى تقريب موعد الدورة إذ تعمل هذه الحبوب على التخفيف من نسبة البروجسترون في الرحم.

لكن قبل أخذ القرار بتناول أي من الأدوية الثلاثة التي ذكرناها أعلاه، لا ننصحك بتناول أي منها من دون الحصول على موافقة الطبيب للتأكد أنه مناسب لطبيعة جسمك وأنه لن يؤثر أبداً على صحتك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!