اعشاب تساعد على الحمل بعد سن الاربعين

اعشاب تساعد على الحمل بعد سن الاربعين

العديد من النساء تمكن من الحمل وأنجبن الاطفال وهن في الاربعين، فأعطين الأمل للكثيرات في تحقيق حلم الأمومة ولو في سن متأخرة. إذا كنت تبحثين عن طرق طبيعية للحمل تعرفي الى اعشاب تساعد على الحمل بعد سن الاربعين .

1- لاذع القراص

اعشاب تساعد على الحمل بعد سن الاربعين

هذه النبتة تساعد على الخصوبة عند النساء والرجال وتعتبر من أفضل اعشاب للحمل السريع وبما يخص النساء إنها تجدد وتغذي الرحم الى جانب ذلك تقوي الكلى والغدد الكظرية. هذه العشبة تساعد جسد المرأة كي يستعد للحمل وتساعد أيضاً على الحفاظ على الجنين بمجرد حدوث الحمل. يمكنك أن تأخذي العشبة كشاي أكثر من مرّة في اليوم الواحد. إضافةً الى جانبها المساعد للحمل فهي غنية بالفيتامين K، وتقوي الرضاعة عند الامهات.

2- نفل المروج

اعشاب تساعد على الحمل بعد سن الاربعين

هذه العشبة غنية بالكالسيوم والمغنازيوم وهي تعد من أفضل الأعشاب لتعزيز الخصوبة وذلك من خلال حفاظها على توازن افرازات الغدد في الجسم، فهي عشبة قلوية توازن بين هرمونات الحمل. يمكنك أخذها كشاي مع النعناع.

3- الكوهوش السوداء

اعشاب تساعد على الحمل بعد سن الاربعين

من المعروف عن هذه العشبة أنها مضاد طبيعي للتشنج تساعد على تخفيف تشنجات الحيض، تحفز المبيضين وتعزز الخصوبة. يتم استخدام هذه العشبة فقط خلال النصف الأول من الدورة الشهرية وينصح بوقفها بعد الإباضة.

4- زيت زهرة الربيع المسائية

اعشاب تساعد على الحمل بعد سن الاربعين

هذه النبتة تعمل على تحسين حالة عنق الرحم وتخلق بيئة نظيفة وجيدة للبويضة المخصبة. فالزيت الذي يتم استخراجه منها يحتوي على أحماض دهنية أساسية للجسم وعلى الأوميغا 6 الذي يعمل على زيادة هرمونات عنق الرحم المخاطي وتوازن كميتها، أما بما يخص طريقة استخدامها فعليك الاخذ منها حتى أيام التبويض.

5- دونغ كاي

اعشاب تساعد على الحمل بعد سن الاربعين

هذه النبتة تتميز بخصائص عدة كبناء الدم، الحديد، فيتامين B12، وفيتامين E وتوازن هرمون الأستروجين في الجسم وتنظم الدورة الشهرية بشكل كبير. لكن لا ينبغي أن تؤخذ هذه النبتة أثناء الحيض.

في الختام، يجب ان تتذكري دائماً أن نظام الغذاء الصحي يساعد على إبقاء جسمك في حالة صحية جيدة الى جانب هذه الأعشاب تساعد على الحمل بدون عناء، يجب أن يحتوي غذاؤك على الفيتامين C وعليك أن تتناولى عصير الجريب فروت ومستخلص البذور والثوم الطازج لتحسين عمليات إزالة السموم. وأهم الأمور التي تميز العلاج الطبيعي من خلال الأعشاب هو عدم وجود أي أعراض جانبية قد تضر بجسمك بأي شكل على عكس الادوية الطبية التي قد تحمل في بعض الأوقات أعراض جانبية أنت بغنى عنها.

إقرأي أيضاً: اعشاب لتنشيط المبايض والحمل بتوام



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟