jana.abdallah jana.abdallah 14-02-2022

إن كنت تبحثين عن اسماء بنات بحرف الالف فتعرفي مع ياسمينة في المقال التالي على مجموعة من أجمل هذه الأسماء التي يمكنك أن تميزين بها طفلتك القادمة.

ias

بعدما تأكدت من أنك حامل ببنت، لا شك أن تبحثين عن إسم مميز ونادر لها، فلما تختارينه بحرف الألف؟ تابعي معنا لمعرفة أفخم الأسماء التي تبدأ بحرف الألف للبنات لتطلقيها على أميرتك!

اسماء بنات بحرف الالف

من أفخم وأجمل أسماء البنات بحرف الألف إليك:

  • أنابيلا: يُعتبر إسم أنابيلا من أجمل وأنعم الأسماء للبنات وهو لاتيني الأصل يدل على الفتاة الناعمة والراقية ذات القلب النقي والطاهر.
  • إباء: إسم مؤنث عربي الأصل يدل على الكبريا والعزة والكرامة.
  • أروى: من أجمل الأسماء العربية التي ننصحك بإختيارها هو إسم أروى الذي يعني الفتاء الجميلة والحسناء.
  • أميرة: إسم مميز ونادر جدًا يدل على الأميرة أو الملكة التي تتولها المهام والمسوؤليات.
  • آمال: إسم عربي مؤنث وهو جمع "أمل" يعني الآمال المتعدّدة والرجاء.
  • آية: يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الرنانة وهو إسم علم مؤنث من أصل عربي ويعني العلامة والأمارة
  • أسيل: من أجمل الأسماء الجديدة والنادرة التي يمكنك إطلاقها على طفلتك إذ يعني يعني اللّينة والملساء.

ومن هنا، إليك أجمل أسماء أولاد بحرف الألف!

الحمل أسماء بنات أسماء مواليد اسماء بنات واولاد

المزيد من الأسماء بحرف الأ

أوليفيا

أوليفيا إسم علم مونث من أصل لاتيني. وهذا الإسم مشتق من إسم شجرة الزيتون في اللاتنية. هذه الشجرة ترمز إلى الجمال والكرامة. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الألف، إضغطي هنا!

أوليفر

أوليفر إسم علم مذكر، من أصل لاتيني. وهذا الإسم مشتق من إسم شجرة الزيتون في اللاتنية. هذه الشجرة ترمز إلى الجمال. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنك المستقبلي. للمزيد من الأسماء بحرف الألف، إضغطي هنا!

أوس

أوس إسم علم مذكر، من أصل يوناني. وهذا الإسم يعني الفرصة. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والجذاب؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنك المستقبلي. للمزيد من الأسماء بحرف الألف المفتوحة، إضغطي هنا!

أمين

أمين إسم علم مذكر، من أصل عربي. وهذا الإسم يعني رجل الثقة والمأمون. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والجذاب؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنك المستقبلي. للمزيد من الأسماء بحرف الألف المفتوحة، إضغطي هنا!

ألين

ألين إسم علم مؤنث، من أصل إيرلندي. وهذا الإسم يعني الحسن والجميل المظهر. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والجذاب؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الألف المفتوحة، إضغطي هنا!

أفين

أفين إسم علم مؤنث، من أصل كردي. وهذا الإسم يعني الحب والعشق. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الرنانة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الألف المفتوحة، إضغطي هنا!

مقالات ذات صلة

تابعينا على