ما هي استخدامات مختلفة لزيت الاطفال جونسون؟

استخدامات مختلفة لزيت الاطفال جونسون

صحيح ان زيت جونسون للاطفال مفيد جدا لبشرة الاطفال، ولكن هل تعرفين سيدتي انه يمكنك استخدام زيت جونسون للجسم ايضا؟ تابعي قراءة هذا المقال اذ سنستعرض سويا استخدامات مختلفة لزيت الاطفال جونسون. فما هي برأيك فوائد زيت الاطفال جونسون؟

زيت جونسون للوجه:

هل تعانين من سواد الوجه وجفاف البشرة المزعج؟ لا تخافي سيدتي اذ تؤكد العديد من السيدات ان زيت جونسون للوجه مثالي جدا وذلك لأنه يعيد النضارة للبشرة ويوحد لونها. قومي عزيزتي القارئة بدهن الوجه بزيت الاطفال جونسون واتركيه حتى الصباح الباكر. اغسلي وجهك بالماء الفاتر عند الاستيقاظ من النوم واستمتعي بفوائد زيت جونسون للوجه المتعددة. كرري هذه الخطوة مرتين في الاسبوع على الاقل لتحصلي على نتائج أفضل ومضمونة اكثر.

بالاضافة الى ذلك، نشير سيدتي الى ان زيت جونسون للاطفال يساهم بشكل كبير في التخلص من الدهون الزائدة في الوجه وحماية البشرة من الغبار والاوساخ المتراكمة.

زيت جونسون للشعر:

كما يتخلص زيت الاطفال جونسون من جفاف البشرة، يعتبر زيت جونسون للشعر مفيد جدا وذلك لأنه يرطب فروة الرأس. ضعي زيت جونسون الاصفر على شعرك بعد ترطيبه بالماء ودلكي فروة رأسك به. تخلصي من الشعر المقصف واحصلي على رائحة منعشة تدوم طويلا عبر تطبيق زيت جونسون للشعر.

زيت جونسون للجسم:

يساهم زيت جونسون للجسم في التخلص من تشققات الجلد وترطيب الجلد الجاف خاصة عند منطقة الكعبين، الكوعين واليدين. بالاضافة الى ذلك، يستعمل زيت جونسون الاصفر لترطيب الشفاه وتقشيرها خاصة في فصل الشتاء حيث يؤثر الطقس الجاف على الشفاه.

استخدامات مختلفة لزيت الاطفال جونسون

هل تعرفين انوع منتجات جونسون واستخداماتها للاطفال؟

ان ماركة جونسون هي من الماركات التي تتضمن العديد من المنتجات الضرورية لكل أم عند شراء اغراض المولود الجديد. ومن اشهر هذه المنتجات:

  • كريم الحليب: يحتوي هذا الكريم من جونسون على مكونات الحليب الطبيعي الذي يغذي بشرة طفلك ويرطبها.
  • كريم الجسم متعدد الاستعمالات: يحتوي هذا الكريم المناسب لجسم طفلك على نسبة عالية من الفيتامينات مما يرطب البشرة ويغذيها.
  • شامبو جونسون: اشتهرت شركة جونسون منذ بداياتها بشامبو الاطفال وشعار " لا دموع بعد اليوم". تقول شركة جونسون ان هذا الشامبو يجنب الطفل المعاناة من حساسية فروة الرأس.
  • بودرة الاطفال: يساهم هذا البودرة في امتصاص الرطوبة الزائدة مما يمنع الطفل من المعاناة من احتكاك البشرة وتهيجها.
  • المناديل المرطبة: تساعد هذه المناديل المرطبة من جونسون على إزالة الأوساخ والجراثيم عن وجه ويدي الطفل. تؤكد الشركة ان هذه المناديل خالية من الكحول مما يجعلها مناسبة لبشرة الطفل الحساسة.
  • معطر الاطفال: استخدمي لطفلك استخدام هذا المعطر من جونسون الخالي من الكحول والذي يمنحه رائحة جميلة ومنعشة.

اخيرا، وبعد ان تعرفنا على استخدامات مختلفة لزيت الاطفال جونسون، أخبرينا سيدتي ما هي الطرق التي تستخدمين فيها زيت جونسون لك او لطفلك.



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!