ماذا تكشف لفة حجابك المفضلة عن شخصيتك؟

هل كنت تعلمين أن طريقة لفّك للحجاب تكشف الكثير عن خبايا شخصيتك؟ إكتشفي في هذا المقال ماذا تقول لفّة حجابك المفضّلة عن مزايا شخصيتك!

  • لفة حجاب التوربان: إن كانت لفة التوربان هي اللفة المفضلة لديك، فهذا يدل إلى أنك إمرأة عصرية وجريئة. تتمتعين بجاذبية لا مثيل لها وكاريزما أخاذة. لا تخافين من خوض المغامرات الجديدة وتجدين دائماً الطرق المناسبة للتخلّص من الروتين والملل.
اختبار شخصية من لفة الحجاب
  • لفة الشيفون: تتمتعين بالأنوثة والأناقة. أنت حساسة بطبعك. تقومين بأعمالك بشغف. تحبين الرومانسية وتبتعدين قدر الإمكان عن المشاكل. أنت صبورة وعنيدة في نفس الوقت.
لفة الشيفون
  • لفّة الخصل المنسدلة: أنت إجتماعية جداً وتتمتّعين بقلب طيب. تتميّزين بكاريزما تجذب الآخرين إليكِ ولا تجعلهم يشعرون كأنهم غرباء عنكِ. أنت متهورة في إتخاذ القرارات ما قد يسبّب لك العديد من المشاكل مع الآخرين. أنت عفوية وتحبين عيش الحياة بملئها.
اختبار شخصية من لفة الحجاب
  • لفة الحجاب مع ربطة على الجانب: أنت خلاقة وتتمتعين بحسّ فني مميز. تجدين دائماً الحلول المناسب لأبسط المشاكل التي قد تواجهينها. يصعب عليك التأقلم بسرعة والإتفاق مع الآخرين. تحبين دائماً أن تكوني مختلفة عن الآخرين
لفة الحجاب مع ربطة على الجانب:
  • لفة الحجاب العادية: أنت كلاسكية وتبحثين دائماً عن النظام. يتّكل عليك الأهل والأصدقاء لأنك مسؤولة وناضجة. أنت قيادية بإمتياز وتحبين السيطرة. تفعلين المستحيل لتحقيق أهدافك في الحياة. (إقرئي أيضاً: إختبار دقيق للشخصية: أي عين تختارين؟)
اختبار شخصية من لفة الحجاب

إقرئي أيضاً: إعرفي شخصيتك من خلال الفصل الذي ولدت فيه!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!