لأول مرة أسرار نكشفها عن تاليا ابنة سيرين عبد النور

سيرين عبد النور تنشر أسرارًا عن ابنتها

هنأت النجمة سيرين عبد النور المعلمين بعيدهم هذه السنة من خلال كلماتٍ مؤثرة نشرتها على صفحتها الخاصة على فيسبوك قائلةً فيها:

"ابنتي تاليا أول سنة مدرسة، تعود كل يوم على البيت متعلّمة أغاني جديدة، صلاة، كلمات وأشكال جديدة غير الارقام والاحرف. كل عمري بعرف قيمة المعلم بس اليوم أكتر، في نظرة ثانية لاشخاص إختاروا أن يكون عندهم صبر ورسالة لتعليم جيل جديد ومتابعتهم ليتخرجوا ويثقفونهم سنة بعد سنة.

تحية من لبنان ولكل العالم العربي لكل أستاذ ومعلمة وينعاد عليكن بالخير والصحة يا رب."

للمزيد: إبنة سيرين عبد النور ترقص على الانستقرام

بهذه الكلمات المؤثرة، كشفت سيرين تفاصيل حياتها اليومية إذ شاركت جمهورها ما يحصل معها عند ملاقاة طفلتها، بعد عودتها من المدرسة. ككل الأولاد، تأتي تاليا وتغني لأمها أغنياتٍ رائعة، تعلّمتها مع أصدقائها على مقاعد الدراسة إضافةً الى الصلوات، الأحرف، كتابة إسمها وغيرها من الأمور التي يتعلمها الأطفال في صفوف الحضانة. هذا الأمر يفاجئ سيرين كونها لم تتعود على ذلك كما أنها السنة الدراسية الأولى لتاليا، التي بدورها تبهر أمها يوميًا بكلّ ما تكتسبه من المعلمة.

للمزيد: سيرين عبد النور تصف لحظات ولادتها وتعايد تاليا

وفي هذا الصدد، أرادت سيرين أن تشكر أساتذة طفلتها وكل المعلمين الذين لا ينفكون يضحّون من أجل الأجيال الصاعدة، فيقدمون كل ما لديهم من معرفة وثقافة لبناء مجتمعاتٍ متحضّرة.

في النهاية، نتمنى ألا يبقى طفلًا عربيًا من دون أبسط حقوقه وهي التعلم فنبني سويًا، يدًا بيد، مجتمهاتٍ راقية.



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج