إبنة سيرين عبد النور ترقص على الانستقرام

إبنة سيرين عبد النور ترقص على الانستقرام

نشرت الفنانة سيرين عبد النور مساء أمس فيديو لطفلتها الوحيدة تاليا أثناء إستماعها لأغنية C’est la vie للشاب خالد والتي رقصت على أنغامها محاولةً ترديد الأغنية بصوتها الذي بدا وكأنه نسخة مصغّرة لصوت أمها.

سيرين عبد النور تضع مولودتها الأولى تاليا

على شرفة الغرفة، كما يظهر الفيديو، رقصت تاليا على أنغام الأغنية التي شغّلها لها أحد الموجودين بواسطة جهاز الحاسوب المحمول وكانت تاليا تتبختر وترقص مرتديةً سروالها الجينز الضيق مع القميص الأبيض الناعم. تشبه تاليا والدتها سيرين الى حدّ كبير إذ إنها تتمتع بشخصية مرحة ووجه ضحوك تمامًا كنجمتنا المحبوبة التي تطل بعفوية وخفة دم على جمهورها. وكانت سيرين قد نشرت الفيديو القصير على حسابها الخاص على إنستقرام ليهب معجبوها بالتعليقات والإعجابات التي لا تتلقاها بهذه الأعداد سوى سيرين.

بعد "أنا والعسل"، مرٌّ يصيب سيرين عبد النور

في السياق ذاته، تمضي سيرين عبد النور أيامها في تصوير حلقات برنامجها "بلا حدود" الذي يعرض بشكلٍ حصري على قناة الآن حيث تسلط الضوء على مشاكل إجتماعية بهدف مساعدة الشباب على تخطي تلك الصعوبات. كما تقوم سيرين بتصوير مسلسلها "سيرة الحياة" مع النجم السوري مكسيم خليل والتي كانت قد صرّحت أنها تفضل التمثيل معه، إضافةً الى مشاركة النجم المصري خالد سليم والذي سيضيف نكهةً خاصة عليه. والجدير بالذكر أن تاليا هي الإبنة البكر لسيرين والتي ولدت عام 2011 بحضور زوجها رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة.

صور حمل سيرين عبد النور في حفل عيد الحب

إبنة سيرين عبد النور ترقص على الانستقرام

إبنة سيرين عبد النور ترقص على الانستقرام


أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج