ابرز انواع كريم جونسون للاطفال

ابرز انواع كريم جونسون للاطفال

من منا لم يسمع سابقاً بجونسون للاطفال؟ تتعدد كثيراً المنتجات التي يمكنك شراؤها لصغيرك من شامبو وكريم وزيت وغيرها من الأغراض التي يستفيد منها الطفل منذ صغره. أما في هذا المقال من "عائلتي" فسوف نقوم بالتركيز على مختلف انواع كريم جونسون للاطفال! هل تعلمين ما هي؟

Baby Lotion

ابرز انواع كريم جونسون للاطفال

إن هذا النوع من الكريم يحتوي على زيت جوز الهند وهو مناسب لبشرة طفلك الحساسة ويبقيها ناعمة وصحية. هذا ويعطي هذا الكريم رائحة منعشة تدوم لمدة 24 ساعة تقريباً. لا تقلقي ولا تترددي حيال استخدام كريم جونسون للاطفال إذ تم الموافقة عليه من قبل أطباء الجلد وتم التثبيت علمياً أنه مخصص لبشرة الطفل الحساسة. تختلف الأحجام التي يمكنك الإختيار من بينها فهناك الـ50 ميليلتر والـ300 ميليلتر والـ500 والـ800 ميليلتر. اختاري الحجم الذي يناسبك أكثر.

Bedtime® Baby Lotion

ابرز انواع كريم جونسون للاطفال

من أجل حصول طفلك على نوم طويل وعميق، يفضل استحمام الطفل قبل خلوده النوم إذ يساعد هذا الأمر على الإسترخاء. وبعد الإنتهاء من الاستحمام، يمكنك استخدام Bedtime Baby Lotion وهو كريم مخصص لفترة النوم وتم التثبيت أنه يحسن طريقة نوم الطفل في غضون أسبوع واحد فقط. وفي حال اتخاذك قرار استخدام هذا الكريم من جونسون، عليك الإنتباه إلى ثلاثة عوامل ألا وهي:

  • اتباع قواعد استحمام الطفل قبل النوم.
  • تدليك جسم الطفل بالكريم.
  • التأكد من وجود الهدوء في الغرفة التي يتواجد فيها صغيرك.

في حال اتباعك هذه الخطوات الثلاثة نؤكد لك أن طفلك سينام أسرع ولساعات أطول.

CottonTouch™ Newborn Face and Body Lotion

ابرز انواع كريم جونسون للاطفال

إن بشرة الطفل حساسة للغاية خصوصاً خلال السنة الأولى من عمره ولذلك يجب عليك استخدام CottonTouch™ Newborn Face and Body Lotion. يحتوي هذا الكريم على نسبة متوازنة من الـph التي تناسب بشرة طفلك والتي تدوم لنحو 24 ساعة تقريباً. أما بالنسبة لطريقة الإستخدام فتكون من خلال تطبيق هذا الكريم على وجه الطفل وجسمه بعد الانتهاء من الإستحمام بـ with CottonTouch™ wash & shampoo.

Skin Nourish Vanilla Oat Lotion

ابرز انواع كريم جونسون للاطفال

إذا كان طفلك يعاني من جفاف البشرة، إذاً عليك التأكد من استخدام الكريم الموجود في الصورة أعلاه إذ يساعد على ترطيب بشرة الطفل بسبب احتوائه على نسبة عالية من الشوفان والفانيلا. لا تقلقي أبداً من معاناة الطفل من الحساسية إذ إنه خالي من البارابين والفثالات والصبغة.

Skin Nourish Shea and Cocoa Butter Lotion

ابرز انواع كريم جونسون للاطفال

هذا الكريم أيضاً يعمل على ترطيب بشرة الطفل الحساسة بفضل احتوائه على مكونات زبدة الشيا والكاكاو المعروفة بفعاليتها على علاج جفاف البشرة ويبقيها ناعمة وصحية. تتعدد كثيراً فوائد كريم جونسون للاطفال ومن بينها المكونات التي يمكن للطفل أن يستفيد منها ولا يحتوي على أي مواد من شأنها أن تضر بشرة الطفل.

Skin Nourish Sweet Apple Lotion

ابرز انواع كريم جونسون للاطفال

يحتوي هذا الكريم على التفاح الذي يساعد على تنعيم بشرة الطفل ويعطيها رائحة جميلة وناعمة.

نعلم أن الكريمات التي يمكنك استخدامها متعددة إلا أننا نود أن نعلمك أن جميعها آمنة الإستخدام ولا تضر بشرة صغيرك بأي شكلٍ من الأشكال. لكن إذا كنت تشعرين بالحيرة وتريدين اطمئنان نفسك، يمكنك دائماً مراجعة الطبيب الذي سيفيدك بأبرز المعلومات التي تحتاجين إليها.



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟