4 أبراج نساء يعتبرن زوجات مثاليات وأمهات رائعات

ابراج نساء تجد التوازن بين الامومة والزواج!

كثيرة هي الاسباب التي تعزز غيرة الزوج من الابن، وابرزها اهمال المرأة لزوجها بهدف الاعتناء بطفلها الامر الذي يتسبب لاحقا ببعض المشاكل والخلافات الزوجية. لكن تبين ان ثمة نساء يجدن التوازن المثالي بين الامومة والزواج، فيشكلن زوجات مثاليات وامهات رائعات، فما هي ابراج تلك النساء؟

  • امرأة الحمل: رغم عدم انضمامها الى لائحة أبراج الامهات الأكثر تفهما لأطفالهن، الا ان إمرأة برج الحمل تخلق التوازن المثالي بين زواجها وأمومتها. فهي لا تنقص على زوجها شيئا اذ تحيطه بكل الحب والدعم الذي يحتاجه، وذلك لا يجعلها تقصّر البتة بحق أولادها الذين تحرص على تربيتهم بأفضل طريقة ممكنة حتى لو تطلب الامر فرض بعضا من أنواع العقاب.
  • امرأة السرطان: تعتبر امرأة السرطان من أكثر الزوجات صدقا وعفوية اذ تضحي بسعادتها لارضاء زوجها وتأمين كافة احتياجاته العاطفية. اما لناحية الامومة، فهي تملك هذه الغريزة بالفطرة وتنجح في تربية عائلتها على أسس الاحترام والتفاهم فيسود جو من السلام في المنزل.
  • امراة العذراء: صحيح انها امراة عقلانية، الا انها متى تزوجت تصبح المرأة العذراء زوجة مخلصة ووفية وتحرص على اسعاد زوجها، والامر عينه ينطبق على اطفالها اذ تحرص على تربيتهم بطريقة جيدة للغاية وعلى تعزيز ثقتهم بانفسهم. ومن المعروف ان المرأة العذراء تخلق التوازن المثالي بين زوجها وأولادها، فلا تميّز أحدا على حساب الآخر.
  • امرأة القوس: اخيرا، تنضم امرأة القوس الى لائحة ابراج النساء اللواتي يخلقن التوازن في زواجهن وأمومتهن. اذ ترافق زوجها في كل مناسباته الاجتماعية ولقاءاته المهمة، من دون ان تجعل اطفالها يشعرون بغيابها اذ تعوّض عليهم كل لحظة لم تقضها بقربهم.

اخيرا، وبعد ان كشفنا اعلاه عن ابراج النساء اللواتي يخلقن التوازن بين أزواجهن وأطفالهن، ندعوك الى اكتشاف ابراج الرجال الذين يشكلون افضل آباء في المستقبل!



أبراج

برج الأسد
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج