أبراج أطفال يجذبون الشهرة ومحبة الناس لهم!

ابراج اطفال يحبون الشهرة

لكل برجٍ فلكي ما يميّزه من صفات وحظوظ تطال حياته الشخصية والمهنية على حدّ سواء. وكما أنّ هناك أبراج أوفر حظاً في تحقيق الثروات، كذلك هناك أبراج تجذب الشهرة ومحبة الناس لها. فهل ينتمي ابنك إلى إحداها؟

برج الحمل

يُعرف مولود برج الحمل بطموحه وحبّه للتحدي والمغامرة. وهذا بالتالي ما يجعله من الأبراج التي تُسلّط إليها الأضواء. وفي حال وصل إلى الشهرة، يتميز مولود هذا البرج بتواضعه الذي يزيد من محبّة الناس له. من المشاهير الذين ينتمون إلى هذا البرج نذكر الإعلامية السعودية سها نويلاتي، والنجمة المغربية دنيا بطمة.

برج القوس

يتميز مولود برج القوس بقدرته على جذب الأضواء واستخدامها لصالحه؛ فمن المعروف عنه أنّه من الشخصيات القوية التي لا تتخلى عن ثقتها بنفسها ولو في أصعب الظروف. إذا كنت أم لطفل من برج القوس، فاعلمي أنّ أضواء الشهرة في انتظاره! من المشاهير الذين ينتمون إلى هذا البرج نذكر الممثل السعودي ناصر القصبي، ولاعب كرة القدم السعودي عبدالله السبيعي.

برج الأسد

لا يُمكن أن يعيش مولود برج الأسد بسعادة ما لم يكن محط اهتمام الجميع. لذلك، فهو يعشق الأضواء منذ ولادته. ونظراً لطبيعته التي لا تكترث لآراء الآخرين، يميل مولود هذا البرج إلى أن يُصاب بالغرور في حال أصبح مشهوراً. من النجوم الذين ينتمون إلى برج الأسد نذكر الممثلة المصرية راندا البحيري، والممثل المصري سعيد صالح.

برج العذراء

بالإضافة إلى كونه من الأبراج الأكثر عناداً، يتميز مولود هذا البرج بشخصيته المخططة والمدبرة والمفكرة والتي تجعل اسمه ينتشر في كلّ مكان. أمّا أكثر ما يساعده على الحفاظ على اسمه وشهرته فهي طبيعته النقدية التي تجعله يحاول ما وسعه ليحسّن ويطوّر نفسه. من مشاهير هذا البرج نذكر: المطرب الإماراتي حسين الجسمي والنجم العراقي كاظم الساهر.

برج الدلو

وأخيراً، إذا كنت أماً لطفلٍ من برج الدلو، فكوني واثقة أنّ أبواب الشهرة ستُفتح له إذ معظم النجوم والمشاهير ينتمون إلى هذا البرج. ولعلّ أبرزهم: الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، والممثلة المصرية نبيلة عبيد، والنجمة اللبنانية ماجدة الرومي وآخرين.