إنفصالات لنجمات عربيات وعالميات ضج بها عام 2013

إنفصالات نجمات عربيات وعالميات ضجت عام 2013

حياتهم صاخبة، فن، غناء وجمهور! كلّ هذه العوامل تعلب دورًا سلبيًا وتؤثر على حياتهم العاطفية التي غالبًا ما تكون معكّرة. شارف عام 2013 على النهاية إلا أنه ترك وراءه جراحًا كثيرة لنجمات عالميّات وعربيّات فمنهن من طلقّن بسبب الخيانة وبعضهن بسبب عدم تفهّم الزوج لمسؤوليات الفن والبعض الآخر تكتّمن على الأسباب! لنستعرض سويًا طلاق أبرز نجمات هوليوود والعالم العربي:

*شيرين عبد الوهاب: من دون سابق إنذار أو أي إشارات، أعلنت النجمة العربية شيرين عبد الوهاب خبر طلاقتها من الموزع الموسيقي محمد مصطفى الذي حاول في مراحل زواجهما التضييق على شيرين وإصراره على إقامة حفلات لم تكن راضية عنها.

*غادة عبد الرازق: بين الطلاق والعودة ، إنفصلت غادة عبد الرازق عن زوجها السابق الاعلامي محمد فودة لتعود اليه بعد أشهرٍ على إنفصالهما. ربما تكون غادة من بين القليلات اللواتي يتنازلن ويحاولن الرجوع الى أحضان الحبيب والزوج السابق.

*لقاء سويدان والممثل حسين فهمي:وفي مصر أيضًا وبعد 5 سنوات على زواجهما، صعق الجمهور المصري بخبر إنفصال النجمة لقاء سويدان والممثل حسين فهمي. أما الأسباب فبقيت غير علنية وتحفّظ الطرفان عليها. *أنجلينا جولي:لاقت نجمات هوليوود حتفهن من الطلاق فشاعت منذ أيام خبر خيانة النجم الوسيم براد مع فتاة عشرينية وقد إعترف النجم لزوجته الجميلة بهذا العمل الجنوني الذي وصفه بالحماقة ما أدى الى جرح كبير في قلب أنجلينا التي عاشت مع براد أسعد أيام حياتها.

*كاثرين زيتا جونز: بين الخيانة والطلاق، إرتسمت حياة كاثرين زيتا جونز في أيامها الأخيرة التي أمضتها مع طليقها مايكل دوغلاس، حيث إتخذت النجمة قرار الانفصال عن قناعة تامة حفاظًا على صورة الحبيبين التي ترسخت في عقول الناس.

*بريتني سبيرز: بعد التجارب السابقة والتي كان وقعها قاسيًا على الفنانة بريتني سبيرز لم تكترث بريتني بإنفصالها عن خطيبها كثيرًا إذ تركت سبيرز خطبيها بطريقة ودية ومن دون أي شوشرة إعلامية.

بين الزواج وأخبار الطلاق هكذا ترك عام 2013 بصمته الخاصة على حياة النجمات على أمل أن تحمل السنة المقبله نجاحات على الصعيدين المهني والعاطفي.



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج