8 علامات تطمئنك أنّه لن يخونك أبداً!

إشارات تطمئن المرأة أن زوجها لن يخونها

إنّه الكابوس الأكبر الذي تخشاه كلّ امرأة تحب زوجها وتحرص على صون الرابط الذي يجمعهما تحت سفق واحد: الخيانة! فكيف تتأكّدين من أنّ زواجكِ محصّن منا، ومن أن زوجكِ لن يقترفها؟ إليكِ أبرز العلامات التي وإن اجتمعت في الزواج، فعليك الاطمئنان كلياً!

  1. غير أناني: الخيانة هي إجمالاً دليلٌ على الأنانية بين الزوجين، فالشريك يبحث عن سعادته، ولا يفكر ما إن كان الأمر يضايق شريكته أم لا!

  2. أهل للثقة: لا يستطيع زوجكِ أن يتفوّه بكذبة صغيرة عليكِ؟ هل هو أهل للثقة مع أصدقائه وأفراد أسرته أيضاً؟ إن كانت إجابته إيجابية، فهو على الأرجح لن يستطيع أن يخفي عنكِ الخيانة في حال اقترفها، ولن يفكر بها أساساً!

  3. لا يخفي عنكِ أي أسرار: إن كنتِ تعرفين كلّ أسرار الشريك ولا يفاجأكِ من فترة إلى أخرى بأمورٍ حرص على إخفائها عنك، فأنتِ بمأمن من الخيانة!

  4. مشغول دائماً: إن كان جدول أعماله مزدحماً للغاية، ويمضي وقت فراغه برفقتكِ، إطمئني!

  5. أنتِ تعرفين كلّ الأشخاص في حياته: وبالأسماء، من زملاء العمل، إلى الأصدقاء وحتّى الأقارب...

  6. لا خيانة سابقاً: سواءاً كانت الخيانة من طرف الزوجة أو الزوج، يكون الرجل أكثر عرضة لإرتكابها، إن للمرة الثانية أو تيمناً بزوجته.

  7. إنّه أولوية في حياتكِ: تذكرّي أنّ احتمال الخيانة يتضاعف مع اهمال الطرف الآخر، فإن لم يكن زوجكِ يشعر أنّه أولوية في حياتكِ وأنكِ لا تهتمين لأمره أو تفكّرين في إسعاده، قد يبحث عن هذه السعادة في مكان آخر!

  8. حياتكما الحميمة جيّدة: فلنواجه الأمر، معظم الخيانات، من طرف الرجل بالأخص، تكون ناجمة عن عدم اكتفاء في الفراش الزوجية، او انقطاع كلي في هذا السياق ما بين الشريكين. لذلك، إطمئني إن كانت حياتكما الحميمة جيّدة.

فهل تنطبق هذه العلامات على علاقتكما الزوجيّة؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: 8 علامات تدل على الخيانة الزوجية



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎