اليسا وهيفا معاً في كليب... من برأيك الاكثر عفوية؟

اليسا وهيفا معاً في كليب... من برأيك الاكثر عفوية؟

تُعرف اليسا بكليباتها التي تحمل رسائل انسانية واجتماعية، وأخرى عاطفية. لكن في آخر أعمالها لجأت المغنية إلى اساليب خاصة من الكليبات وهي تصويرها في الحجر المنزلي.

بأسلوب بسيط بعيداً عن المبالغة، طرحت اليسا كليب "هنغني كمان وكمان" حيث صورته في منزلها، وشاركها عدد من النجوم بالاغنية من مانزلهم أيضاً وعلى رأسهما هيفا وهبي. مع العلم أن النجوم العرب يستغلون الحجر للحضور على السوشال ميديا وتطبيق تيك توك وبعض الطاقة الايجابية.

  • بيجاما: اطلت اليسا بلوك بسيط جداً عبارة عن بيجاما زهرية ومكياج خفيف وتسريحة شعر بسيطة.
  • هيفا وهبي: للمرة الاولى شاركت هيفا بكليب زميلتها اليسا. ثنائي إجتمع معاً في كليب تطغى عليه الحياة ويحمل رسائل حب وفرح. هيفا أيضاً إستغنت عن اللوك المبالغ فيه، وظهرت بالقليل من المكياج والشعر البسيط.
  • الكليب الاول: تعتبر اليسا الفنانة العربية الاولى التي طرحت كليباً صورته في الحجر المنزلي بسبب تفشي فيروس كورونا، مستغنية عن جميع المشاهد الخارجية.
  • أغنية لكل مناسبة: اغنية اليسا تحمل رسائل سعيدة وفرحة، وهي تتلاءم مع الافراح. وكسرت المغنية بتجربتها، بعض الحزن والملل الذي يطغى على العالم بسبب كورونا.
  • من الاكثر عفوية: للمرة الاولى تجتمع اليسا وهيفا بكليب واحد. البعض وجد أن اليسا كان عفوية أكثر من هيفا، لانها غنت على طبيعتها وأطلت بجرأة بالبيجاما. بينما وجد البعض الاخر أن هيفا ظهرت في الكليب بكامل اناقتها عبارة عن ثوب قصير، وهذا الامر لم يكن بصالحها. على إعتبار ان الناس في الحجر المنزلي، يرتدون ثياباً مريحة عبارة عن بيجاما.

يذكر أن اكثرية سكان العالم يتواجدون في الحجر المنزلي بسبب فيروس كورونا، فهلينتهي الفيروس نهاية شهر نيسانالحالي؟



أبراج

برج الدلو
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج