أمورٌ تتمنى المرأة أن يفعلها الرجل من دون طلبها

أمورٌ تتمنى المرأة أن يفعلها الرجل من دون طلبها

تنتظر مبادرات الآخر وتتمنى لو يفعلها من دون أن تطلبها بشكلٍ مباشر. إنها المرأة التي تعلّق آمالًا كثيرة على زوجها وعلى علاقتهما الشخصية سويًّا. فمهما مرّت السنوات على زواجهما، تبقى أحلام المرأة ذاتها كما كانت عند بداية علاقتهما. من هنا، إكتشفي معنا خطوات تنتظرها المرأة من الزوج من دون أن تطلبها!

4 مبادرات ينتظرها الرجل من دون أن يبوج للمرأة بها

1* لا تسبق زوجتك في الأماكن العامة لو مرّت عشر سنوات على زواجكما فالمرأة تشعر بالإهانة إذا سبقتها في المول، أو أمام الأصدقاء.

2* تكره المرأة أن ترى زوجها يتشاجر مع شخصٍ آخر أثناء وجودها. فمهما كانت الأسباب، على الرجل تجنب الخلافات مع الآخرين خاصةً وأن الرجل سريع الإنفعال ويحبّ أن يظهر قدراته الرجولية أمام الشريك.

3* في الإجتماعات العائلية، ولو كنت تكره أهل زوجتك وأخواتها، إحرص أن تعاملهم بطريقة حسنة. جامل أصدقاء زوجتك وساندهم في محنهم فهذه المبادرات تعتبر الأحب على قلب المرأة.

4* لا تتجاهل زوجتك إذا كانت غاضبة منك فالنساء عمومًا يكرهن الإهمال وتجاهلهن مهما كانت الأسباب.

5* لا تكذب على زوجتك لأن الكذب في قاموس المرأة يعني الخيانة خاصةً وأنها لا تقصّر من ناحية الوضوح كونها كتابٌ مفتوح في وجه الرجل.

5 عادات سيئة تجنبيها بعد الجماع!

إنها الحياة الزوجية التي تتمنى المرأة أن تعيشها لذا لا تتردد أيها الرجل في معاملة زوجتك وكأنها الملكة على عرش قلبك لأنها تستحق ذلك!

كيفية الإعتذار من الزوجة!



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎