أفكار مميزة لتزيين سفرتك في عيد الاضحى!

أفكار مميزة لتزيين سفرتك في عيد الاضحى!

نحتفل في نهاية الاسبوع بحلول عيد الاضحى المبارك، ولا شكّ أنّك تبحثين عن أجمل بطاقات عيد الاضحى لتهنئة افراد أسرتك وأصدقائك، اضافة الى أفكار لتزيين سفرتك. فكغيره من الاعياد، يعتبر عيد الاضحى مناسبة لتجتمع فيها أفراد الاسرة الكبيرة على مائدة غنيّة بالحلويات والمأكولات الشهية.

وفي ما يلي نكشف لك عن أفكار مميزة لتزيين سفرة عيد الاضحى:

الثرايا المصنوعة يدويا!

الثرايا المصنوعة يدويا!

ضمن الافكار المميزة التي اخترناها لك لتزيين سفرتك ومنزلك في عيد الاضحى 2020، هي الثرايا المصنوعة يدويا على شكل هدايا العيد والتي تتدلى من السقف لتضفي رونقاً مميزاً إلى سفرتك وأجواء المنزل.

الخواريف لقطعة وسط الطولة!

الخواريف لقطعة وسط الطولة!

ما من شيء أجمل من تزيين سفرتك في عيد الاضحى بقطعة مميزة لوسط الطاولة تتدلى منها الخواريف التي ترمز الى العيد وبالتالي تضيف جواً مميزاً الى سفرتك ومنزلك.

بوالين وألوان العيد!

بوالين وألوان العيد!

ضمن الافكار المميزة لتزيين سفرتك في عيد الاضحى 2020، هو اختيار البوالين والمناديل الورقية بالوان العيد الذهبية والاسود لاضفاء جواً دافئاً الى سفرة عيد الاضحى.

زاوية خاصة بالقناديل

زاوية خاصة بالقناديل

لا يقتصر تزيين سفرة عيد الاضحى على مائدة الطعام التي سيجتمع حولها أفراد الاسرة، بل يمكنك تزيين طاولة جانبية صغيرة بقطع العيد ومنها القناديل التي تضفي روحاً خاصة الى المنزل. ويمكنك استخدامها لوضع هدايا عيد الاضحى عليها.

اضاءة الشموع المعطّرة

اضاءة الشموع المعطّرة

كذلك، من الافكار المميزة التي يمكنك الاعتماد عليها لتزيين سفرتك في عيد الاضحى 2020، هو اختيار الورود مع الشموع المعطرة التي تنبعث منها رائحة زكيّة جداً في مختلف أرجاء المنزل.

تعرّفي ايضاً الى اغرب عادات عيد الاضحى في بعض الدول.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟