أفضل 9 أماكن لقضاء عطلة عيد الأضحى بالصور

تايلاند
title

تايلاند

يمكنك القيام بالعديد من النشاطات السياحية في هذا البلد، رحلة سفاري الغابة على ظهور الفيلة والعربات التي تجرها الثيران، ورحلة الشلالات وأعلى جبل في تايلاند (دوي إن تانون) الذي يبلغ ارتفاعه 2565 مترا فوق سطح البحر.

تركيا
title

تركيا

إذا كنت من محبي التراث فلا بد من زيارة العاصمة إسطنبول التى تضم أحد أكبر المعالم التراثية الإسلامية وهو مسجد آيا صوفيا والمسجد الأزرق،بالإضافة الى قصر توبكابي الشهير، والإقامة في إسطنبول لن تكون تامّة بدون رحلة على الباخره فوق البوسفور.

ماليزيا
title

ماليزيا

تضم العديد من الأماكن السياحية، كالجزر، والمرتفعات، وحدائق الحيوانات، وأماكن ترفيهية مختلفة، أشهرها مدينة الملاهي المائية.

دبي
title

دبي

تسمى مدينة الخيال العربي، ووجهة السياح من مختلف دول العالم، وتضم كبرى الأسواق التجارية في العالم، ويعتبر برج خليفة وبرج العرب المقصد الأول للسياح في هذه المدينة الرائعة.

الهند
title

الهند

تضم العاصمة نيودلهي الكثير من الأماكن السياحية، ومنها: الحصن الأحمر، والمتحف الوطني، ومسجد جاما، وحديقة لودي، وبوابة الهند.

أفضل 10 أماكن لقضاء عطلة عيد الأضحى بالصور
title

أندونيسيا

تضم أجمل الأماكن الطبيعية الخلابة، خصوصاً الشلالات، وتضم العاصمة جاكارتا العديد من المعالم الساحية، وأشهرها: متحف الدمى، وسوق التحف القديمة في الهواء الطلق.

شرم الشيخ
title

شرم الشيخ

تعتبر منطقة خليج نعمه المركز الرئيسي لاستقطاب السواح في شرم الشيخ، وتعتبر منطقة رأس محمد جنوباً وبداية خليج العقبة من أفضل المناطق للغطس، كما تضم العديد من الفنادق الفخمة.

الأردن
title

الأردن

البحر الميت أشهر الأماكن السياحية في الأردن، بالإضافة الى مدينة الكرك، ومدينة البتراء، ووادي رم، ومدينة إربد في الشمال.

سريلانكا
title

سريلانكا

سريلانكا: تعتبر جنة السياحة لغناها بالمساحات الخضراء الشاسعة والخلابة.بر مقصداً للسواح.

بمناسبة حلولعيد الأضحى قريباً، عائلتى تهنىء جميع المسلمين بهذه المناسبة السعيدة، وتتمنى لحجاج بيت الله الحرام حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً، وأعاده الله على الجميع باليمن والخير والبركات.

ولقضاء عطلة عيد أضحى مميزة وغير تقليدية، عائلتي تنصحك بالسفر، لتغيير الأجواء الروتينية، وتمضية أوقات رائعة، وتختار إليك مجموعة من الأماكن الخلابة كي تكون وجهتك في العيد إكتشفيها في هذا السلايدشو.



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج