jana.abdallah jana.abdallah 02-07-2022

سنعرض لك في المقال التالي أهم أغنى أطفال في العالم بثروات الميليارات بحيث يعشيون حياة مترفة وحياة الرفاهية التي يتمناها الجميع.

ias

بعدما شاهدت معنا سابقًا لمحة عن أسلوب الحياة المترف للأطفال الأغنى على إنستقرام، إكتشفي من هم أغنى أطفال في العالم وكيف يمتلكون هذه الثروة.

مومفا جونيور

تصدر الطفل النيجيري محمد أوال مصطفى، الملقب باسم مومفا جونيور الترند على كافة مواقع التواصل الإجتماعي بحيث اُعتبر أصغر ملياردير في العالم بثروة تفوق الخيال حيث نشأ في منزل وجد فيه كل ما يحتاج إليه وأكثر، فهو يملك أكثر من مليون متابع على إنستغرام وقد إمتلك قصره الأول عندما كان بعمر 6 سنوات فقط ثم قدم له والده سيارة بنتلي، وكانت السيارة الأولى التي يمتلكها.

الأميرة تشارلوت

تُعتبر الأميرة تشارلوت إبنة الأمير ويليام وكيت ميدلتون الطفلة الأغنى في العالم بحيث تبلغ ثروتها 5 مليار دولار وقد يأخذ هذا اللقب عنها ذات يوم أخيها الأمير جورج إلا أن اللقب حاليًا هو لها.

الأمير جورج

تبلغ ثروة الأمير جورج ألكسندر لويس حوالي 3 مليارات دولار اعتبارًا من عام 2022 ويحتل المرتبة الثانية في قائمة أغنى أطفال العالم.

بلو أيفي كارتر

هي من أغنى الأطفال في أميركا حاليًا، فالطلفة بلو أيفي كارتر إبنة بيونسيه وجاي زي تملك ثورة هائلة تبلغ حوالي مليار دولار أميركي.

وبعدما تعرفت على أغنى الأطفال حول العالم، إكتشفي من هم الرؤساء الأكثر ثراءً في العالم!

مشاهير عالمية

مقالات ذات صلة

تابعينا على