أعشاب في مواجهة الحساسية!

tea min
title

tea min

nettle
title

nettle

magnolia
title

magnolia

إن كنت واحدة من ملايين الأشخاص حول العالم الذين يعانون من الحساسية الموسمية فلا بدّ أن تتابعي القراءة لأنّنا سنقدّم لك الحلول المناسبة لهذه المشكلة: إنّها الأعشاب والزيوت!

عشبة القرّاص: من المعروف أنّ عشبة القرّاص تُستَخدم لمكافحة الالتهاب، كما بإمكانها أن تساعد أيضاً على التخلّص من الحكة، واحمرار العينين.

زهرة الماغنوليا: إنّ زهرة الماغنوليا هي من الأعشاب الفعّالة لمحاربة الحساسية ومشاكل الجيوب الأنفية. وبإضافتها إلى العديد من الأعشاب التقليدية الأخرى، يمكن لزهرة الماغنوليا تحقيق راحة مؤقتة من احتقان الأنف، العطس، الحكة، وعيون دامعة.

تجنبي حساسية المعادن!

وما رأيك بكوب من شاي الأعشاب؟ للتخلّص من سيلان الأنف، جرّبي وصفتنا التالية: اغلي ثلاث شرائح من الزنجبيل مع قطعتين من البصل الأخضر، وقشر برتقالة واحدة لمدة عشر دقائق. اشربي ثلاثة أكواب يومياً حتى تزول الأعراض! النعناع: للتخلّص من حكة العينين استخدمي شاي النعناع الدافئ! ضعي كيس شاي النعناع في الماء الساخن لمدة 30 ثانية، واتركيه إلى أن يصبح دافئاً وضعيه برفق فوق جفنيك لمدة5 إلى 10 دقائق. والجدير بالذكر أنّ النعناع بشكل عام يتميّز بمحاربته للحساسية، لذلك فإنّ تناول كوب من شاي النعناع قد يساعدك أيضاً!

هل تعانين من حساسية الورق والجرائد؟

زيوت مريحة: خفّفي احتقان الصدر بفرك خليط الزيوت التالية على صدرك وأعلى الظهر: عادة ما يستخدم زيت السمسم مع بعض الزيوت العطرية كالنعناع، الشّمر، والقرفة التي تساعد على تخفيف الاحتقان في الصدر. كما ذكر بعض المرضى أنّ فرك هذه الزيوت على الشفة العليا وتنشّقها بعمق ساعدهم على التخلّص من احتقان الأنف أيضاً.

آن الأوان لوداع أعراض الحساسية واستقبال جميع الفصول بنفس عميق وصدر رحب!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!