أشهر خمسة أطفال في العالم

اطفال في عالم المشاهير

تقدّم إليكِ "عائلتي" في ما يلي أشهر خمسة أطفال في العالم وهم ليسوا أبناء مشاهير أو سياسيين، إنما هم أبناء لوالدين عاديين شاءت الأقدار أن يتذوّقوا طعم الشّهرة في عمرٍ صغير. وقد يُثير اهتمامكِ أن تعرفي القصة التي ميّزت كلّ واحدٍ من هؤلاء الأطفال:

علامات لمعرفة شخصية الطفل منذ الولادة

  1. لويز براون، أول طفلة أنابيب في العالم: وُلدت الطفلة المعجزة لجون وليزلي براون في الخامس والعشرين من تموز/يوليو من العام 1978. وتدين لويز براون البريطانية بشهرتها لعلم الإخصاب بواسطة الأنبوب الشائع جداً في يومنا هذا.

  2. الطّفل الضّحوك: ما كلّ طفلٍ يضحك في فيديو على شبكة الإنترنت يحصد عدداً هائلاً من المتفرّجين والمعجبين، ولكنّ فيديو الطفل السّويدي وليام نيلسون فعل، حيث تُشير الإحصائيات إلى تلقّيه نحو 109 ملايين مشاهدة ومن بينهم الملكة البريطانية إليزابيت، ليكون بذلك الفيديو الأكثر شعبيةً على الإطلاق.

  3. آن كوك، طفلة "جربر": إنّها أول طفلة تُعرض صورتها على مستوى دعائي تجاري لتسويق منتجات طعام الأطفال الشهيرة "جربر" (Gerber) عام 1928. ومنذ ذلك الحين، وطفلة الأربعة أشهر آن كوك تحمل لقب طفلة جربر على الرغم من أنها الآن في الثمانين من العمر وتكتب قصصاً وروايات غموض وإثارة.

  4. أطفال Octomom: إنّهم التوائم الثّمانية الذين أنجبتهم نادية دينيس داود* جوتيريز سليمان أو Octomom عام 2009. وكانوا بصحةٍ جيّدةٍ وأثارت ظروف ولادتهم جدلاً في مجال المساعدة التقنية الإنجابية. والجدير ذكره أنّ هؤلاء التوائم هم ثاني مجموعة ثمانية توائم أصحاء في العالم.

  5. الطّفل الرّاقص: ولا يُقصد بالطّفل الرّاقص أي طفلٍ من أصولٍ بشرية، إنّما يُقصد به الفيديو المصوّر لطفلٍ يرقص ويتحرّك بطريقةٍ مضحكةٍ والذي تناقله النّاس في ما بينهم عام 1996 حتى أضحى أول ذكرى فعلية لانطلاقة عصر الإنترنت.

نصائح مهمّة لاختيار الاسم المناسب للمولود الجديد



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج