بالأرقام الصادمة: أسعار الحيوانات الأغلى في العالم، وبعضها يفوق ثمن منزل!

لا يخفى على أحد أنّ اقتناء الحيوانات النادرة يزداد شعبية حول العالم يوماً بعد يوم، إذ إنّ شريحة كبيرة من مربي الحيوانات تقدم على شراء فصائل غريبة بأسعار صادمة ستفاجئكِ حتماً، حتى أنّ ثمن بعضها يفوق سعر منزل فخم!

فإطّلعي معنا، وبالصور، على بعض أثمن فصائل الحيوانات حول العالم:

قطّ ASHERA:

أسعار الحيوانات الأبهظ في العالم

وهو من أبهظ فصائل القطط ثمناً حول العالم، إذ يصل سعره إلى 100 ألف دولار أميركي. هذا القطّ هو مهجّن ومزيج ما بين فصائل مختلفة ومنها قطّ الفهد الآسيوي.

النمر البنغالي الأبيض:

النمر البنغالي الأبيض

بسبب ندرته، يصل سعر النمر البنغالي الأبيض إلى 100 ألف دولار أميركي، مع الإشارة إلى أنّ شراءه غير قانوني في معظم البلدان حول العالم.

شبل الأسد الأبيض:

أشبال الأسد الأبيض

علماً بأنّ هناك فقط 300 أسداً من هذا النوع فقط حول العالم، يقدّر ثمن الشبل بحوالي 138 ألف دولار أميركي.

كلب الماستيف التيبيتي:

كلب الماستيف التيبيتي

يصل سعر هذه الفصيلة النادرة من الكلاب إلى حوالى 582 ألف دولار أميركي، ما يجعل منه الكلب الأليف الأكثر ثمناً. هذه الفصيلة مثالية للحراسة ويقال إنّها قادرة على القتال في مواجهة النمور. تجدر الإشارة إلى أنّ أحد أصحاب الثروة الطائلة في الصين قام بإبتياع كلب من فصيلة Tibetan Mastiff بسعر يناهز المليون و200 ألف دولار أميركي!

بقرة Missy:

بقرة Missy

ميسي هي بقرة من فصيلة Holstein، والتي حملت منذ العام 2009 لقب أثمن بقرة في العالم بعدما تمّ بيعها في المزاد العلني بقيمة 1.2 مليون دولار.

الناقة الأبهظ ثمناً في العالم:

رغم أنّ لا صور ومعطيات رسمية عن الموضوع، إلاّ أن تمّ تداول الكثير من الأخبار عن إقدام أصحاب الثروة في الخليج على شراء الجمال بأسعر خيالية، ليصل ثمن ناقة في الإمارات العربية المتحدة إلى 10 ملايين درهم، أي ما يوازي 2.72 مليون دولار أميركي!

حصان The Green Monkey:

حصان The Green Monkey

صدّقي أم لا، تمّ بيع حصان السباق هذا والذي يدعى The Green Monkey بثمن 16 مليون دولار أميركي، ما يجعله على رأس اللائحة في أبهظ الحيوانات ثمناً حول العالم!

فلو سلّمنا جدلاً بأنكِ تمتلكين هذه المبالغ الطائلة من المال، هل أنتِ مستعدّة لدفع ثمن باهظ كهذا لإقتناء حيوان نادر؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: بالأرقام الصادمة: جدول لمعدّل أعمار الحيوانات