مصدركِ الأفضل لأجمل أسماء المواليد ومعانيها


    من شغفت حباً بشي ما


    "هالة" إسم عربي مؤنث. يعني هذا الإسم الهالة الساطعة أو دارة القمر أي الدائرة الساطعة حول القمر في السماء، أو الطُّفَاوة. وفي اليوناني تسمّى "ألوس ALOS، وتعني الهالة المحيطة بالشمس، أو الدائرة النورية.


    هايدي إسم علم مؤنث، من أصل ألماني. وهذا الإسم يعني السيدة النبيلة. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الهاء، إضغطي هنا!


    المنحة، العطية


    الصوت الشديد، النداء


    صوت الرعد


    "هفاف" إسم عربي مؤنث، تعني "الخفيف الطيران". والهفاف هو الرشيق، المتميّز بالخفّة والرقّة. تتميّز إذاً حاملة هذا الإسم بالإحساس المرهف والحنية. هذه الصفات تجعل هذا الإسم الأصيل مميز وفريد من نوعه.


    هند إسم علم مؤنث، من أصل عربي. وهذا الإسم يعني السيدة الثمينة. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الهاء، إضغطي هنا!


    تصغير هند


    إسم "هيام" هو إسم عربي مؤنث، رومنسي بإمتياز. فمعانيه تدلّ على الحب المجنون، العشق الكبير لا بل يعني أيضاً، التخبّط في الحب والغرام، الحيرة، الغيرة والشغف. هذا الإسم يعدّ من الأسماء العربية الأكثر جاذبية وجمالاً.


البحث عن اسم الطفل


إختيار الجنس
بنت
ولد
إختيار أصل الاسم
عربي
أجنبي

مقالات سوف تحبينها