ماذا لو حللنا شخصيتكِ بصورة واحدة فقط؟ أخبرينا ما الذي رأيته أولاً!

تحليل الشخصية بصورة واحدة فقط من خلال ما ترينه أولاً

هل تعلمين أنّ الخدع البصرية قد تكون كفيلة بإختبار شخصيتكِ والكشف عن طباعكِ؟ إذ تستند في تحليلها على نظرتكِ للأمور وتركيزكِ على بعد معيّن بشكل تلقائي، نظراً إلى أنّها مؤلفة من أبعاد مختلفة. في هذا السياق، جئناكِ بهذا الإختبار الذي لن يأخذ من وقتكِ إلّا ثواني معدودة!

أنظري إلى الصورة أدناه وأجيبي على هذا السؤال:

ما العنصر الذي لفتكِ أولاً؟

تحليل الشخصية بصورة واحدة فقط من خلال ما ترينه أولاً

Humberto Machado

أجيبي بشكل عفوي ودون التفكير ملياً بإجابتكِ، ثمّ قارني ما حصلتِ عليه بالتحليلات أدناه:

  • إن رأيتِ وجه الرجل أولاً: شعاركِ في الحياة هو أنّ "لكلّ وقت حكمه"، فأنتِ تدركين جيداً كيفية الإستمتاع بوقتكِ في لحظات المرح، كما أنكِ تجتهدين في عملكِ بكلّ عزيمة في أوقات الجدّ. منظمّة في كلّ شيء تفعلينه، وتحصرين على على أن تكون كلّ أغراضكِ مرتبّة دائماً بشكل منهجي. تكرهين الفوضى إلى أبعد الحدود، ومنزلكِ خير دليل على ذلك!
  • إن رأيتِ الأذنين أو اللحية أولاً: أنتِ شخصية مسالمة وهادئة، إذ تتفادين خوض أي جدال أو صراع مع أحد حتّى ولو كان الأمر على حساب مصلحتكِ الخاصّة. تؤمنين بلغة الحوار اللطيفة، ونادراً ما تتلفظين بكلمات مؤذية حتّى ولو كنتِ غاضبة. تستطيعين السيطرة على إنفعالاتكِ، وذلك بسبب كونكِ شخصاً متوازناً يعرف جيداً كيفية التوفيق بين مشاعره وما يمليه عليه عقله.
  • إن رأيتِ العش أولاً: أنتِ شخصية طموحة إلى أبعد الحدود، فإن وضعتِ أي هدف نصب عينيكِ، لا تتراجعين مهما يكلّفكِ الأمر إلى حين تحقيقه. لا تتقبلين الخسارة أو الإستسلام، فدائماً ما تجدين طرق جديدة تستمرين في تجربتها. مشكلتكِ الوحيدة هي أنكِ تدمنين على العمل وتنفيذ مهامكِ بإتقان، فتنسين الإسترخاء والإستمتاع قليلاً بأوقات الفراغ النادرة لديكِ.
  • إن رأيتِ العصفورين أولاً: أنتِ شخصية مبدعة ولا تفكّرين بشكل نمطي، إذ تلمسين إختلاف طباعكِ عن الآخرين في المناسبات الإجتماعية، وتشتكين أحياناً من أنّ لا أحد يستطيع فهمكِ. ترفضين إتباع التيارات السائدة من حولكِ في مختلف المجالات، فأنتِ ترتدين الملابس على طريقتكِ الخاصّة، تتكلمين بأسلوب مميز وملفت، وتجدين كذلك حلولاً مبتكرة بعيداً عن تلك النمطية في مواجهة أي مشكلة. تبرعين كثيراً في المجالات الفنية والإبداعية!

فمن كان ليظن أنّ صورة بسيطة كتلك قادرة على كشف كلّ هذه المعلومات الدقيقة عن شخصيتكِ؟ لا تترددي في إخبارنا بنتيجتكِ ضمن خانة التعليقات، ومشاركة التحليل مع صديقاتكِ لمقارنة نتائجكن!

إقرئي المزيد: إختبار نفسي يكشف الكثير عنك من خلال الباب الذي تخشين دخوله!



إختبار الشخصية

إختبري نفسك: ما هو السبب الرئيسي وراء حرقة المعدة لديكِ؟