منى.نصار منى.نصار 26-06-2014
تحليل الشخصية من الأفلام المفضّلة

لا تمانعين تمضية الساعات أمام شاشة التلفاز وأنتِ تتشوّقين لمعرف الأحداث التالية، أو تقصدين بحماس الصالات السنمائيّة لمشاهدة فيلم إنتظرته من مدّة طويلة… إن كنتِ تعشقين مشاهدة الأفلام، ومهما إختلف ذوقكِ في هذا المجال، فهو يكشف عن طباعكِ أكثر مّما تتصوّرين! حان الوقت لتختبري شخصيّتكِ حسب نوع الأفلام التي تفضّلينها:

ias

للمزيد: طريقة إبتسامتكِ تكشف شخصيّتكِ!

الأفلام الكوميديّة: أنتِ شخصيّة مرحة، تنظرين إلى الناحية الفكاهيّة في الحياة وتتفادين قدر الإمكان التعقيدات غير اللازمة للشؤون العابرة والإنجرار وراء الهموم. تقدّرين روح الدعابة لدى الآخرين وتبحثين دائماً عن تنفيس لضعوط الحياة في الضحكِ، كما أنّكِ تكرهين التذمّر إلى أبعد الدرجات. ولكن إنتبهي، فالحياة تتطلّب بعض الجديّة أحياناً!

الأفلام الكرتونيّة: قد تكونين راشدة في المظهر ولكنكِ حتماً طفلة لعوبة في داخلكِ. تحبين العفوية ومازلتِ تؤمنين بالصدف السحرة والصداقة الوثيقة، كما الحبّ المثالي. تتمتّعين بحبّ للحياة والحيوانات كما أنّكِ تعشقين الألوان ما يظهر جلياً في ملابسكِ. طباعكِ جميلة ولكن إحذري من الإستمرار بالعيش في "الحياة الورديّة" إذ ستُصدمين بالواقع المليء بخيبات الأمل!

الأفلام الدراميّة: أنتِ شخصيّة عاطفيّة بإمتياز، إذ تميلين إلى إدخال مشاعركِ في كلّ شيء. تميلين إلى التعاطف بشكل كبير مع الآخرين ولا تتردّدين بذرف الدموع حتّى أمام مصائب ومشاكل غيركِ. تعمدين أحياناً إلى تعظيم بعض الأمور وإتخاذها بمنحى "دراميّ" حيث أنّ حدثاً صغيراً خلال اليوم كفيل بتعكير مزاجكِ لأسبوع بالكامل. نصيحتنا لكِ؟ خذي الحياة بعفويّة وروح مرحة فبعض الأمور أحياناَ لا تستحقّ أن نتوقّف عندها!

الأفلام الرومنسيّة: تعتبرين الحبّ بعداً خاصاً ينفصل قليلاً عن الحياة اليوميّة الإعتياديّة، وتعيشين الدقائق والساعات والأيام وأنتِ تنتظرينه. تجدين فيه الحلول لكلّ المشاكل التي قد تواجهكِ، حتّى أنّكِ بتِّ تتوقعين الكثير من شريكِ حياتكِ، الحالي أو حتّى المستقبلي. تعيرين أهميّة كبيرة للفتات الرومنسيّة الصغيرة كما الكبيرة، حيث أنّ وردة حمراء واحدة في توقيت جيّد من الممكن أن تتركك دامعة العينين. هذه الطباع الحالمة ليست دائماً إيجابيّة عليكِ، حيث أنّها قد تحوّل علاقاتكِ كما حياتكِ إلى سلسلة من خيبات الأمل بعد توقّعات كبيرة، لأن الحياة، والحب خصوصاً، ليست كالأفلام!

أفلام الرعب: شخصيّة جريئة، تحبّ الغوص في المجهول وتتمتّع بفضول كبير. تميلين قليلاً إلى الإعتقاد بالماورائيات، أو أنّكِ على الأقلّ تجدينها عالماً مشوّقاً بحدّ ذاته. تحبّين التشويق والمواقف غير المتوقّعة، كما أنّكِ لا تميلين إلى الذعر والخوف مثل صديقاتكِ. قد لا يدلّ هوسكِ في هذا النوع من الأفلام على حبّكِ للعنف، إلّا أنّ للصور العنيفة التي ترينها تأثير كبير قد يظهر في وقتِ لاحق ويتسبّب لكِ بنوع من القلق، فإنتبهي!

الأفلام البوليسيّة: تحبّين المغامرة إلى حدّ كبير وتعشقين النشاطات المتهوّرة نسبياً التي تسبّب لكِ إرتفاع في الأدرينالين. شخصيّة حماسيّة بإمتياز، لا تمناع السرعة في السيارة، تجربة الألعاب الخطرة في مدينة الملاهي، وتبادرين دائماً في القيام بلفتات شجاعة إزاء المواقف الصعبة. تدركين جيداً كيفية التصرّف تحت الضغوطات، إلّا أنّكِ تميلين إلى الإنحراف عن الواقعيّة أحياناً والمبالغة.

أفلام الخيال العلمي: تعيشين في عالمكِ الخاصّ لتبهركِ الوقائع الغريبة والإكتشافات الحديثة التي قد لا يجد لها العلم تفسيراً. يسحركِ عالم الفضاء بنجومه وكواكبه. تعيشين أحياناً في الخيال وتحبّين إبتكار السيناريوهات في تفكيركِ، والتي لا تستند على أسس علميّة ووقائع ملموسة. تحبّين كلّ ما هو غريب وغير معهود، الأمر الواضح في خياراتكِ كما أسلوب ملابسكِ.

الأفلام التاريخيّة والوثائقيّة: شخصيّة جديّة بإمتياز، تعتبرين كلّ لحظة وكلّ موقف في حياتكِ فرصة للتعلّم والتقدّم نحو الامام. تسعين لتوسيع ثقافتكِ ولا تخشين بالتباهي في مدى إطّلاعكِ على الأمور في كلّ محادثة تقومين بها. تكرهين الإنفعال والإنجرار وراء العواطف كما أنّكِ واقعيّة إلى حدّ كبير. في حين يبدو لكِ أنّ طباعكِ هي الأفضل لشخصيّة متكاملة ومثقّفة، إنتبهي من المبالغة وإلّا لأصبحت في نظر أصدقائكِ مملّة!

للمزيد: إعرفي شخصيتكِ من تاريخ يوم ميلادك!

الصحة الصحة الشخصية الصحة النفسية

مقالات ذات صلة

 أسباب لفقدان الوزن بدون مبرر
صحة المرأة  أسباب لفقدان الوزن بدون مبرر
ما أسباب لفقدان الوزن بدون مبرر؟
هل الصيام المتقطع مضر
الصحة الشخصية هل الصيام المتقطع مضر للصحّة؟
الجواب العلمي الدقيق!
أهم أسباب احتباس السوائل في القدمين
الامراض أهم أسباب احتباس السوائل في القدمين
الفشل الكلوي من أخطر الأمراض التي تسبب الوذمة
نسبة شفاء سرطان الكبد
الصحة الشخصية نسبة شفاء سرطان الكبد والمراحل التي يمرّ بها المريض
كلّ ما تودّين معرفته!
برنامج التحوّل الصحيّ يُحقق إنجازات في الكشف المبكر عن الأمراض الأكثر شيوعًا في السعودية
الصحة برنامج التحوّل الصحيّ يُحقق إنجازات في الكشف المبكر عن الأمراض الأكثر شيوعًا في السعودية
إرتفاع ملحوظ في متوسط عمر الفرد في السعودية مقارنة بعام 2016!
حبوب ضغط الدم للحامل
صحة الحامل حبوب الضغط للحامل: هل هي آمنة للجنين؟
هكذا تتعاملين مع أرتفاع ضغط الدم في الحمل!
اضرار فقر الدم
صحة المرأة اضرار فقر الدم على الصحّة العامّة
كلّ ما تودّين معرفته!
فوائد حمض الفوليك للاعصاب
صحة المرأة تعرّفي على فوائد حمض الفوليك للاعصاب والجرعة الموصى بها منه
معلومات لم تعرفيها من قبل!
طفلي يرفض الرضاعة وهو مستيقظ
الأم والرضيع طفلي يرفض الرضاعة وهو مستيقظ فما الحل؟
الدليل الشامل بين يديكِ!
افضل بروتين بعد التكميم
صحة المرأة افضل بروتين بعد التكميم للمحافظة على الوزن المناسب
لا يسبّب تناوله أيّ مضاعفات جانبيّة!
نسبة الدهون الطبيعية بالجسم
صحة المرأة اكتشفي نسبة الدهون الطبيعية في الجسم في مختلف الأعمار
حذاري تخطّي هذه النسبة!
علاج الالتهاب الرئوي عند الأطفال
صحة الطفل علاج الالتهاب الرئوي عند الأطفال يبدأ بـ٤ خطوات مهمة!
طرق بسيطة تعالجين من خلالها طفلك من المنزل!

تابعينا على