7 طرق مميزة لتقول لها أحبك

7 طرق مميزة لتقول لها أحبك

لا تملّ المرأة من سماع كلمات الحب والإعجاب من زوجها. حتى لو قال لها "أحبك" ملايين المرات سيبقى وقعها عليها وكأنها تسمعها للمرة الأولى. فالمرأة تحتاج للحب والحنان أكثر من الرجل، لذا عليك أن تخبر زوجتك كل يوم أنك تحبها. كن خلاقًا ومبدعًا في التعبير عن حبك لزوجتك وتملّك قلبها من خلال إتباعك لهذه الخطوات:

- لا تدع المسافة أيًا كان بعدها تقف عائقًا بينكما. فخلال يومك، إتصل بها أو أرسل لها رسالة هاتفية تقول لها فيها "أحبك" وأنك إشتقت إليها أو تطمئن عليها. فستفرح كثيرًا بهذه الرسالة.

- عبّر لها عن حبك عندما تكونان وسط الناس أو في مكان عام. إقترب منها واهمس في أذنها "أحبك" أو إمتدح جمالها وأناقتها، وقل لها كلمات رقيقة.

- أمسك بيدها عندما تذهبان إلى أماكن عامة، ستشعرها حينها بإهتمامك وحبك وستفرح قلبها.

- أثناء حديثك مع زوجتك، ضع وجهها بين يديك، وأنظر في عينيها. قد تشعر هي بالخجل وتحاول أن تنظر بعيداً. لا تظن أنها لا تحب ذلك. أصرّ بلطفً على أن تنظر إليك، وببطء اقترب منها وقبّلها. فلمساتك تسعدها.

5 طرق مميّزة لتقولي له أحبك

- إذهب للنوم مع زوجتك في نفس الوقت التي تنام هي فيه، وتحدثا سوياً قبل النوم فهذه من أكثر اللحظات التي تقرّب الناس من بعضهم.

- إختَر شيئاً تحبه أنت وزوجتك ومارساه سوياً كلما استطعتما. فالوقت الذي ستقضيانه معاً في عمل مشترك سيجدد حبكما، ويتيح لكما وقتاً مع بعضكما وسط هموم الحياة.

- لا تنس المناسبات والتواريخ المهمة، كتاريخ زواجكما وميلادها وأشياء أخرى تكون لها ذكريات مهمّة بينكما. ذلك سيظهر لها كم أنت مهتم وسيشعرها بالسعادة

5 أسرار زوجية تضمن سعادة زوجك



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎