6 حركات ستوقعه في شباكك إلى الأبد!

6 حركات ستوقعه في شباكك إلى الأبد!

العلاقة الحميمية جزء مهمّ وأساسي في العلاقة الزوجية. ولكن وسط التحديّات والضغوط اليوميّة يصل الثنائي إلى مرحلة يشعر فيها بالرتابة ويفقد الشعور بالشغف، فتتراجع الحياة الحميمة تدريجياً. هنا يكمن دورك أنتِ في تجديد وتعزيز العلاقة. كيف؟ إن كنت تريدين أن تغرقي زوجك في دوّامة العشق مجدّداً، ما عليك إلّا إتّباع هذه النصائح والقيام بهذه الحيل التي ستظهر أنوثتك المثيرة له.

كيف يكون سعيداً معك؟

من خلال بعض الحركات البسيطة والمثيرة في آن، تستطيع المرأة أن تمتلك قلب الرجل وتوقعه في شباكها إلى الأبد. فالرجل في العمق، مثل الطفل الصغير يحتاج إلى الإهتمام الدائم، العاطفة والحنان. إليك بعض الحيل، الحركات والأساليب التي ستعلّقه بك أكثر فأكثر:

*الملابس: حاولي دائماً أن تغيّري ستايلك في اللبس وفاجئي زوجك على الدوام بلوك جديد. في الأيّام العادية اليوميّة في المنزل يمكنك القيام ببعض الحيل التي ستأسر عينيه وقلبه وتعزّز رغبته بك. على سبيل المثال، أطلبي من زوجك مساعدتك في إغلاق فتحة فستان السهرة، أو إعتمدي نسيان إغلاق بعض الأزرار من قميصك لتستحوذي على إنتباهه وإغاظته بلطف.

*إسرحي في عينيه: للنظرة الحميمة سحر لا يقاوم. لذا غوصي في النظر إلى عيني زوجك بلطف ودلع، سيبادلك من دون شكّ هذه النظرات التي ستشعل شعلة الشغف مجدّداً بينكما.

*الدلال:تمايلي في المشي وإعتمدي مشية عارضات الأزياء في المنزل أمام زوجك، وإجذبيه بدلالك وغنجك.

* الحنّاء: إستخدمي مخيلتك وأرسمي لزوجك أو أكتبي له بواسطة الحنّاء، ما يخطر على بالك في أماكن مختلفة من جسمك، كأعلى الكتفين من الخلف أو على الخاصرة أو البطن... هذه المبادرة ستفاجئه وتثيره.

*الرقص: لكسر الرتابة والروتين في العلاقة، فاجئي زوجك ببعض الخطوات الراقصة وأمضي معه أوقاتاً مسليّة لا تنتسى.

*نامي على كتفه: أثناء مشاهدة التلفزيون، أسندي رأسك على كتفه وأغمضي عينيك. هذه الحركة ستشعره بحبّك له وحاجتك إليه للشعور بالدفء والأمان. إنتظري بضع ثوان حتّى يحنو رأسه عليك بدوره ويتامّل بك، مهملاً ما كان يشاهده على التلفاز!

خجل المرأة من عيوب جسدها يبعد نشوتها!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟