5 نصائح بسيطة لاظهار جمالك

5 نصائح بسيطة لاظهار جمالك

انت حتماً لا تستطيعين التحكم بمستوى جمالك لان الجمال هبة ربانية، ولكنك حتماً تستطعين ابراز مكامن الجمال لديك كي تكوني جذابة بنظر الاخرين، من خلال النصائح التالية:

* اولاً: اذا كانت بشرتك بيضاء، احرصي على ان تظهري بمظهر برونزي جذاب، من خلال البرونزاج او السولاريوم او مساحيق الاسمرار وكريم الاساس للوجه، ولكن لا تبالغي، بل اختاري لون بدجة او درجتين اغمق من لون بشرتك.

* ثانياً: اذا كنت ترتدين النظارات الطبية، احرصي على استبدالها بالعدسات اللاصقة او اجراء عملية جراحية للتخلص منها ، لآنها تخفي جمال عينيك وتجعلك تبدين اكبر سناً، ولابأس من وضع العدسات الملونة من وقت لآخر.

إقرأي أيضاً (اكتشفيماكياج العينين المتألقتين).

* ثالثاً: اعتني بمظهرك، من خلال تغيير لون شعرك وتسريحه باستمرار مع تغيير الموديل من وقت لآخر لمزيد من التجدد، ولا تنسي اهمية الماكياج في اخفاء الشوائب وابراز مكامن الجمال، واختاري الماكياج المناسب لك، بحسب المناسبة، وتذكري دائماً ان الماكياج الهادىء مناسب لاوقات النهار، والصاخب يليق بالليل.

(تعرفي أيضاً علىالخلطات التي تخلصك من حب الشباب نهائياً).

* رابعاً: لا تنسي اهمية العطر، للروائح الجميلة اثر طيب في النفس ، وفي الذاكرة خصوصاً، لذا، اعمدي على اختيار العطور النفاذة دائماَ.

* خامساً: احملي لواء الانوثة، لانها اهم مقومات الجمال، من خلال ايماءات الوجه، والضحكة اللطيفة، وحركات اليدين الناعمة، والصوت المنخفض،والدلع المحبّب، واتقني فن الاصغاء الى الاخرين، وتفوّهي بالعبارات الرقيقة والناعمة وتجنبي تلك الفظة والنابية.

(تعلمي أيضاً كيف ترسمين شفاهك لتبدو ممتلئة؟)



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟