5 أطعمة تتسبب لكِ بروائح كريهة للجسم!

5 أطعمة مسبّبة لروائح كريهة للجسم

عندما نتناول الطعام، دائما ما ننتبه في خياراتنا ونبتعد عن الأطعمة التي تسبّب لنا رائحة فم كريهة، ولكن ما تغفلينه في هذا الخصوص هو أنّ لبعض أنواع الأطعمة التي لا نتنبّه إليها تأثير أكبر على رائحتكِ المنعشة، إذ تتسبّب لكِ بروائح كريهة للجسم!

للمزبد: العلاجات المنزلية للقضاء على رائحة الجسم نهائياً

إكتشفي أبرزها معنا وتفادي تناولها بكثرة قبل أي مناسبة مهمّة:

الأطعمة الحارّة والتي تحتوي على البهارات: في حال قمتِ بتناول كميات كبيرة من البهارات، سيرتفع منسوب الـSulfur في جسمكِ، الذي بدوره سيحاول التخلّص من هذا الفائض بواسطة مسام البشرة!

اللحوم الحمراء: تتطلّب اللحوم الحمرا المجهود الأكبر لهضمها، ما يجعل تناولها بكميات كبيرة مسبّباً أساسيّاً للتعرّق غير المرغوب به.

الوجبات السريعة: إن كنتِ من الأشخاص الذين يفرطون في تناول الوجبات السريعة ولا يقومون بأي نوع من التمارين، فأنتِ حتماً على درب الروائح الكريهة غير المرغوب بها، بسبب التعرّق المفرط المحتّم عليكِ.

الأطعمة القليلة أو المعدومة الكربوهيدرات: خصوصاً إن كنتِ تقومين بأيّ نوع من الرجيم البروتيني، سيتسبّب لكِ التناول المستمرّ للأطعمة التي لا تحتوي على الكربوهيدرات بإفراز مفرط لمادّة كيميائية تدعى ketones، ما ينجم عنها روائج غير مرغوبة للجسم.

مشتقات الحليب: في مزيج ما بين خصائص اللحوم الحمراء الصعبة الهضم والأطعمة القليلة الكربوهيدرات، تأتي النتيجة مضاعفة على رائحة جسمكِ في حال إستهلكتِ مشتقات الحليب بكمّيات كبيرة.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟