4 خلطات طبيعية للحصول على شعر كثيف

4 خلطات طبيعية للحصول على شعر كثيف

إن الشعر الخفيف مشكلة تعاني منها الفتيات، وتسبب لها في معظم الاوقات الإحراج. لكي تتخلصي من هذه المشكلة نقّدم إليك مجموعة خلطات طبيعية، تساعد شعرك على النمو وتمنحه الكثافة التي يفتقدها.

-خلطة الزعتر والعسل:إغلي أوراق الزعتر في ماء على النار، من ثم إحتفظي به في الثلاجة، وبعد أن يبرد أضيفي إليه ملعقة طعام من العسل، وملعقتين من الزبادي، والقليل من زيت الزيتون، وزيت اللوز. ضعي الخليط على شعرك، وغلّفيه بغطاء من النايلون لمدّة ساعتين أو نصف ساعة تحت البخار، ثمّ إغسليه، وكرري هذه العملية مرتين في الأسبوع وستلاحظين النتيجة بعد أسبوعين.

-خلطة التوت و زيت السمسم:أخلطي كوب من التوت الأسود، مع كوب من زيت السمسم، وبعد خلطها جيّداً، أضيفي إليها بيضة مخفوقة مع القليل من الفانيليا، ثمّ امزجي الخليط جيّداً، وضعيه على رأسك لمدّة ساعة، مرّة في الأسبوع.

الزيوت الطبيعية لشعر كثيف وجذاب

-خلطة البيض والعسل: أخفقي بيضة واحدة ، وأضيفي إليها ملعقتين من زيت الزيتون وأخرى من زيت جوز الهند وملعقة كبيرة من العسل، وأخلطي المكوّنات جيّدا، وبعدها ضعيها على شعرك لمدة ربع ساعة.

-خلطة البقدونس: إغلي مقدار من البقدونس المفروم في وعاء ماء لمدّة 15 دقيقة، من ثم صفّيه جيداً، ودلكي شعرك بالماء الناتج عنه لمدّة 3 إلى 4 دقائق.

أجمل التسريحات للشعر الخفيف



إختبار الشخصية

هل تعتنين جيّداً بشعرك؟