3 خلطات طبيعية لتشقير الحواجب خلال الحمل!

كيفية صبغ الحواجب للحامل | خلطات تشقير الحواجب للحامل

كنّا قد ذكرنا لك في موضوع سابق عن أضرار تشقير الحواجب خلال الحمل بالمواد الكيميائية. لكننا اليوم وبعد أن وجدنا ان الكثير من النساء يلجأن إلى تشقير حواجبهن قبل الحمل ويرغبن بذلك خلال الحمل أيضاً كي يحافظن على جمالها لكن دون إستعمال مستحضرات كيميائية، قد تلحق الضرر بالجنين . ولأننا في عائلتي نهتم دائماً بالمرأة الحامل وبالعناية بها على كافة الصعد، نقدّم إليك وصفات طبيعية تساعد على تشقير الحواجب دون إلحاق أي ضرر بصحة الجنين.

خلطة الطماطم:

تحتوي الطماطم على مواد طبيعية تساعد على تفتيح الألوان؛ لذلك يمكن استخدامها في تشقير الحواجب بأمان. اقطعي ثمرة الطماطم إلى نصفين، وضعي كل نصف على حاجب لمدّة 15 دقيقة، ثم اغسلي حاجبيك بالماء البارد . كرري العملية عدّة مرات إذا لزم الأمر، حتى تحصلي على النتيجة المرجوة .

أضرار تشقير الحواجب بالمواد الكيميائية خلال الحمل

خلطة الحليب والباباي:

أهرسي ثمرة باباي وضعي معها ربع كوب من الحليب البارد وأحلطي المزيج للحصول على عجينة متماسكة. من ثمّ قومي بوضع العجينة الناتجة على حاجبيك لمدّة 15 دقيقة. اغسلي بعدها بالماء البارد ، وستلاحظين تغييراً واضحاً في لون الشعر.

خلطة الليمون:

يعمل الليمون على تفتيح لون البشرة والشعر، فما عليك فعله هو خلط بعض القطرات من عصير الليمون مع ملعقة عسل طبيعي. بعدها ضعي المزيج على حاجبيك وأتركيه مدّة 20 دقيقة، ثم اغسلي وجهك جيدًا بالماء الفاتر. بإتمامكِ لهذه الخطوات ستحصلين على صبغ حواجب باللون الأشقر الذي تريدينهُ، كما يمكنك إستعمال هذه الخلطات لتشقير شعر الوجه.

لا تصبغي شعرك أثناء حملك



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: أيّ ملابس حمل أنتِ؟