لما ياسين لما ياسين 10-01-2024
نانسي عجرم تمضي أجمل الأوقات مع عائلتها في دبي

مصدر الصورة: حساب انستغرام @nancyajram

ias

تعيش نانسي عجرم لحظات مميّزة خلال إجازتها في دبي، حيث نشرت مجموعة من الصور التي تجمعها بأفراد عائلتها، التي تُفضّل دائمًا تمضية الأوقات المميّزة والفريدة معها، والتي تتألّف من زوجها وبناتها الثلاثة، وهنا نشير إلى أنّنا سبق ونشرنا فيديو ابنة نانسي عجرم وهي تغني في مدرستها.

لمن لا يعرفها، نانسي عجرم هي مغنيّة وفنانة لبنانية شهيرة، وُلدت في 16 مايو 1983 في النابية، لبنان، واشتهرت بأدائها الموسيقي ومشاركتها في برامج تلفزيون الواقع، وقد حققت شهرة واسعة في الوطن العربي وعلى مستوى العالم العربي.

في تفاصيل الرحلة

نشرت نانسي صورًا مع عائلتها أثناء خروجهم من أحد أهمّ الأوتيلات في دبي “Palazzo Versace Dubai”، والذي يُعَدّ من بين أفضل الوجهات لتمضية العطلات العائلية في العالم.

وأرفقت المنشور بعبارة باللغة الإنجليزيّة:” Because nothing beats family moments..Everything I do is for you.❤️👨‍👩‍👧‍👧 Enjoyed my stay surrounded by love and luxury” ترجمتها للغة العربيّة:” لأنه لا شيء يتفوق على اللحظات العائلية.. كل ما أفعله هو من أجلكم❤️👨‍👩‍👧‍👧 استمتعت بإقامتي محاطة بالحب والرفاهية”

أمّا الجمهور فقد علّق متمنيًا دوام السعادة والفرح بين أفراد هذه العائلة، ومؤكّدًا على ظهور النضوج على ابنتها ميلا التي وصفها بأنّها أصبحت أطول من والدتها.

أخيرًا، يمكنكِ أن تتابعي أيضًا على موقعنا، فيديو إبنة نانسي عجرم الصغيرة تغني “تيجي ننبسط” بكلمات على طريقتها.

مشاهير مشاهير عرب دبي رفاهية صور فنانة لبنانية نانسي عجرم

تابعينا على