بعد 100 سنة متتالية من إنجاب الصبيان، عائلة تستقبل طفلتها الأولى!

ولادة طفلة بعد 100 سنة متتالية من إنجاب الصبيان

"ربّما قد يتطلّب الأمر أكثر من 100 عامٍ للحصول على المثالية": جملة لافتة إحتلّت عناوين مختلف مواقع الأخبار العالمية، بعدماضجّت الأخيرة بخبر غريب ومميّز: فبعد أكثر من مئة عام على ولادات متتالية للذكور، ها هي عائلة أميركية تنجب طفلتها الأولى وتستقبلها بفرحة عارمة!

وبالتفاصيل، فإنّ الطفلة الأخيرة التي أنجبتها عائلة Underdahl كانت في العام 1914، ليتمّ كسر القاعدة في هذا السنة بعد إنقضاء أكثر من قرن. فالثنائي، من ولاية إيداهو الحدودية مع كندا، آشتون وسكوت إستقبلا طفلتهما المميزة في الثاني عشر من أبريل الماضي، بعد 4 أجيال متتالية من الذكور فقط في عائلة Underdahl.

ولادة طفلة بعد 100 سنة متتالية من إنجاب الصبيان

وتكشف والدة الطفلة أنها لم تكن محضّرة نفسياً لإنجاب طفلة، خصوصاً أنّ إبنها البكر كان صبياً، ظناً منها بأنّها لن تكسر القاعدة. فاللون الزهري وأكسسوارات البنات جلبت الصدمة لها ولمختلف أفراد الأسرة التي لم تعتد على هذا المشهد.

وقد أطلقت العائلة إسم Auerelia على إضافتهم الأكثر تميّزاً، إذ يكشف جدّها إلى وسائل الإعلام بأنّها بنظره الطفلة الأظرف، وهو وسائر أفراد عائلتها يفرطون في تدليلها، إذ إنّه من المختلف والمميّز أن يحمل ما بين ذراعيه، وأخيراً، طفلةٍ صغيرة بعد كلّ هذه السنين!

إقرئي المزيد:ذهبت لتلد طفلتها وحصل ما لم يكن في الحسبان!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج