ذهبت لتلد طفلتها وحصل ما لم يكن في الحسبان!

امرأة هندية تلد 5 توائم ولادة طبيعية

ذهبت مانيتا سنيغ إلى المستشفى لتلد طفلتها مثلها مثل أي إمرأة حامل. أما المفاجأة فكانت ولادتها لخمسة توائم بعد إعتقادها أنها حامل بطفل واحد فقط!

في التفاصيل، أنجبت مانيتا، المرأة الهندية التي لم يتجاوز عمرها 25الـ سنة، 5 توائم بعد إعتقادها أنها حامل بطفل واحد فقط! ودخلت مانيتا المستشفى في أسبوعها الـ26 من الحمل إثر شعورها بالألم الشديد. فولّدت طفلتها الأولى عند الساعة الحادية عشرة والمفاجأة كانت ولادة أربع بنات أخريات على التوالي. أما الولادة فكانت طبيعية ولم تطول أكثر من نصف ساعة! ونشير إلى أن التوائم الخمسة ولدن بصحة جيدة ووصل وزن كل طفلة منهن إلى 1.5 كلغ وهن الآن تحت المراقبة والعناية المركزة الخاصة بالمواليد الجدد.

امرأة هندية تلد 5 توائم ولادة طبيعية

هذه الحالة النادرة أذهلت الأطباء. فقد أشار الدكتور تكام، إلى أنها المرة الأولى التي يقوم فيها بعملية ولادة طبيعية لخمسة توائم. كما أكد أنّ حالة الأطفال الصحية جيدة ولكن قد تكون فرص بقائهنّ على قيد الحياة ضئيلة لأنهم صغار جداً وولدوا قبل أوانهم. ولكن الأطباء أكدوا أنّهم سيبذلون ما بوسعهم لإنقاذهم.

أخيراً نذكر أن مانيتا لم تخضع للأشعة ما فوق الصوتية لمعرفة ما جنس جنينها، فغمرتها وزوجها فرحة كبيرة بعد هذه المفاجأة غير المتوقّعة!

للمزيد من الأخبار، إضغطيهنا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج